كاتب أردني: مرسي شاهد على ورقة اقتراع توصل للموت


نعى كاتب أردني في عمودهبصحيفة الرأي شبه الرسمية، الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، وقال: إنه "سيظلعلامة فارقة في عالم عربي لا يعترف بورقة الاقتراع، ولا يأبه إلا للزيالعسكري".

وقال الكاتب باسمسكجها في المقال الذي حذفته الصحيفة مع موقعها الإلكتروني بعد نشره "ماتالرجل، لأن القهر بلغ آخر مبالغه معه، مات الرجل، لأنه متهم بالتخابر، وهذا يعنيالجاسوسية ضد بلاده، مات الرجل، ولأنه منتخب من شعبه ديمقراطيا فوجد حراسه يضعونهفي السجن، مات الرجل".

ولفت إلى أن "مرسي تصرف وهو رئيس كفلاح مصري حقيقي، وصحيح أنه بدا بلا موهبة سياسية وجمعحوله أعواناً بلا خبرة من جماعته، وسجلت ضدّه الكثير من الهفوات والأخطاء التي كادتأن تغير من هوية مصر السمحة، ولكن ذلك كله يمكن قبوله في مرحلة انتقالية، والشعبسيحكم في آخر الأمر من خلال صندوق اقتراع، وفي أول وآخر الأمر فهو رئيس منتخبباعتراف العالم".

إقرأ أيضا: العرب من المحيط إلى الخليج ينعون مرسي ويؤكدون اغتياله

وأضاف: "لكن رحيلالدكتور محمد مرسي في زنزانة المحكمة، بعد أن ألقى خطبة وداعه الأخيرة التي لم نعرفعن تفاصيلها شيئاً، ولعل عقولنا تشي بكلماتها الثائرة، يثير في قلوبنا الشجن،والحزن والأسى، على ورقة اقتراع توصل إلى الموت، فدعواتنا إلى الله سبحانه، أنيحمي مصرنا الحبيبة من كل شر".


iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
كاتب أردني: مرسي شاهد على ورقة اقتراع توصل للموت,