هكذا علقت حكومة الاحتلال على إعلان التهدئة في غزة


اتخذت الحكومة الإسرائيلية إجراءات جديدة، للعودة إلى ما قبل العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، وما نتج عنه من تصعيد، ورد للمقاومة الفلسطينية طال عددا من المناطق والتجمعات الاستيطانية في الداخل المحتل.


وقال متحدث باسم جيش الاحتلال "إن الجبهة الداخلية الإسرائيلية أعطت تعليماتها للجهات المعنية بالعودة للحياة الطبيعية في البلدات والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة.


وكان مئات آلاف الإسرائيليين ممن يستوطنون البلدات القريبة من قطاع غزة باتو ليلتهم الثانية في الملاجئ، بفعل استمرار تساقط صواريخ المقاومة في أنحاء متفرقة من وسط وجنوب فلسطين المحتلة، ردا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي بدأه الاحتلال فجر الثلاثاء، حين أقدم على اغتيال القيادي البارز في الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا حين قصف منزله شرق مدينة غزة.

اقرأ أيضا: 8 شهداء من عائلة واحدة بينهم أطفال بمجزرة للاحتلال وسط غزة

وتوصلت الفصائل الفلسطينية إلى تهدئة جديدة مع الاحتلال أعلنت فجر اليوم الخميس بوساطة مصرية، في حين وصل عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34، وذلك عقب مجزرة نفذتها طائرات الاحتلال بعد أن قصفت منزلا مأهولا في دير البلح وسط قطاع غزة، أدى إلى استشهاد 8 من أسرة واحدة بينهم أطفال.

iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
هكذا علقت حكومة الاحتلال على إعلان التهدئة في غزة,