هل سيرحل ميسي عن برشلونة؟.. رئيس النادي يوضح


قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عقب عودة الفريق لسكة الفوز في الليغا باكتساح فياريال في عقر داره (1-4) الأحد، ضمن الجولة الـ34، إنه "ليس هناك أدنى شك" في أن قائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، "سيستمر داخل النادي" الكتالوني.

وبحسب "إفي"، فقد صرح رئيس البلاوغرانا، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (لا سيراميكا): "لن أفصح عن تفاصيل، ولكن ليو ميسي قال مرات عديدة إنه سينهي حياته العملية والكروية في النادي. ليس هناك شك في استمرار ميسي معنا".

وأضاف: "لن أوضح التفاصيل. تركيزنا الآن في الليغا، ثم تأتي بطولة دوري الأبطال. نعم هناك مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين. هو (يقصد ميسي) يريد الاستمرار في برشلونة، وإنهاء حياته الرياضية في النادي. ما زالت أمامه سنوات كثيرة، وسنستمتع به لفترة أطول".

وزعمت إذاعة كادينا كوبي الرياضية الإسبانية منذ أيام أن ميسي (33 عاما) مستاء لإلحاق المسؤولية به دائما في المشكلات التي يمر منها النادي الكتالوني، وهو ما دفعه لتأجيل مفاوضات تجديد عقده مع البلاوغرانا.

وأوضحت الإذاعة: "ميسي يشعر بالسأم؛ بسبب التسريبات الدائمة التي تصدر من النادي نفسه، والتي تجعله مسؤولا عن قرارات يرى أنه ليس له أي علاقة بها، والتي تسببت في تدهور نتائج الفريق".

وبعد أن كانت المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية بين وكلاء ميسي وإدارة برشلونة، فقد قرر اللاعب المتوّج بالكرة الذهبية ست مرات تغيير قراره وإيقاف المفاوضات، لتفكيره في الرحيل عقب نهاية عقده في صيف 2021، وفقا للمصدر.
iNewsArabia.com > سياسة > عربي21
هل سيرحل ميسي عن برشلونة؟.. رئيس النادي يوضح,