«أنت أقوى من المخدرات» بجامعة عين شمس للتوعية بأضرار الإدمان

نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بالتنسيق مع جامعة عين شمس، الحفل الختامي للحملة التوعوية تحت شعار (أنت أقوى من المخدرات)، والتي استمرت على مدار 5 أيام لتوعية طلاب وطالبات الجامعة بأضرار تعاطى المخدرات، وذلك تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وبحضور نائب رئيس الجامعة، وبمشاركة ما يقرب من 10 آلاف طالب وطالبة.

وذكر الصندوق أن الفنان أحمد جمال أحيا الحفل، حيث قام بغناء أغاني تناهض تعاطي المخدرات وذلك لبث رسائل توعوية للشباب بالبعد عن الإدمان والتعاطى وإبراز آثاره السلبية، إلى جانب بعض الأغاني الوطنية التي لاقت قبولا من الطلاب الذين أخذوا فى ترديد شعار الحملة (أنت أقوى من المخدرات).

وتضمن الحفل عرضا مختصرا لأهداف الحملة التوعوية المناهضة للإدمان، واستهدفت ما يقرب من 10 آلاف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة، كما شارك العديد من المتعافين من تعاطى المخدرات فى حملات التوعية بالجامعة على مدار الأيام الماضية، فيما عرض البعض منهم تجربتهم الناجحة فى العلاج من الإدمان من خلال أحد المستشفيات المتعاونة مع الخط الساخن للصندوق (16023) ودور الصندوق فى دعم رغبات العلاج من تعاطى المخدرات بالمجان، وفى سرية تامة.

ومن جانبه، أكد عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أهمية دور الفن فى التوعية بخطورة مشكلة المخدرات، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق الحملة أيضا فى العديد من الجامعات خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى النجاح الكبير لإعلان الحملة الأخير، الذي أطلقه الصندوق تحت شعار (أنت أقوى من المخدرات) بمشاركة محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني المصري ونادى ليفربول الإنجليزي، فى توعية الشباب بأضرار التعاطي، مما أدى إلى زيادة الإقبال على الخط الساخن لعلاج الإدمان.

ومن ناحيته، أكد الفنان أحمد جمال أن مشاركته فى الحملة متطوعا مصدر فخر له، معربا عن سعادته وتقديره للمجهود المبذول من قبل كل الأطراف المشاركة فى الحملة.

The post «أنت أقوى من المخدرات» بجامعة عين شمس للتوعية بأضرار الإدمان appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا
«أنت أقوى من المخدرات» بجامعة عين شمس للتوعية بأضرار الإدمان,