إعلام موريتانيا يركز على تأكيد الكاف أهمية نهائيات أفريقيا 2019 بمصر

ركزت وسائل الإعلام الموريتانية، اليوم الخميس، على التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، والتي أكد خلالها أهمية النهائيات الأفريقية المقررة الشهر المقبل في مصر، كما أكد قدرة مصر على تنظيمها بشكل جيد.

وتوقفت الإذاعات وقنوات التلفزيون والمواقع الإخبارية عند تأكيد رئيس الكاف على ثقته في مصر وتوقعاته بأن تكون بطولة أمم أفريقيا 2019 الأحسن تاريخيا.

وأولت القنوات اهتماما ملحوظا بإشادة رئيس الكاف بجهود مصر بالرغم من قصر الفترة الزمنية بين إعلان استضافة مصر لها وبين بدء منافساتها والتى لم تتجاوز خمسة أشهر، ونقلت عنه قوله “لدي ثقة مئة في المئة على قدرة مصر على إخراج النهائيات بشكل غير مسبوق، لا سيما أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يقود هذا الاتجاه بقوة ولديه التزام غير عادى نحو تحقيق استضافة ناجحة”.

وتحت عنوان “أحمد أحمد.. أمم أفريقيا 2019 ستكون هي الأفضل”، ركزت صحيفة “السياسي” على تصريحات رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد وتأكيده على أن نهائيات أمم أفريقيا ستكون المسابقة الأفضل في تاريخ مسابقات أمم أفريقيا.

ومن جانبه وتحت عنوان “رئيس الكاف.. أمم أفريقيا 2019 ستكون الأفضل في التاريخ” ركز موقع صحراء مديا الموريتاني واسع الانتشار على ثقته في قدرة مصر على تنظيم كأس أمم أفريقيا ، كما أبرز أهمية تصريحات أحمد أحمد قدرتها على التنظيم.

The post إعلام موريتانيا يركز على تأكيد الكاف أهمية نهائيات أفريقيا 2019 بمصر appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا
إعلام موريتانيا يركز على تأكيد الكاف أهمية نهائيات أفريقيا 2019 بمصر,