الأهلي يسعى الليلة لحصد لقب الدوري المصري على حساب المقاولون العرب

يحل الأهلي ضيفا على المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإربعاء في اللقاء الذي يقام على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الـ33 لبطولة الدوري الممتاز .

يرفع الأهلي شعار لا بديل عن الفوز في مواجهة اليوم ؛-من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز للموسم الرابع على التوالي وللمرة الـ41 في تاريخه ليصبح لقاء الأسبوع الـ34 أمام الغريم التقليدي الزمالك تحصيل حاصل.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم متربعا على قمة جدول المسابقة برصيد 74 نقطة جمعهم من 23 فوزا وخمسة تعادلات وخسر في 4 مباريات على مدار 32 مباراة.

في المقابل يدخل المقاولون العرب مواجهة اليوم وفي جعبته 48 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، جمعهم على مدار 33 أسبوعا محققا 13 فوزا و9 تعادلات فيما خسر 11 مباراة ، ولا تؤثر نتيجة المباراة في ترتيبه بجدول المسابقة.

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي توجهت إلى الإسكندرية مساء أمس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام مباريات الأهلي في بطولة الدوري، حيث تقام مباراة المقاولون مساء اليوم، فيما تقام مباراة الزمالك على نفس الملعب يوم ٢٨ يوليو الجاري .

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: حسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد نجيب وعمرو السولية، وهشام محمد ورامي ربيعة ، ورمضان صبحي ومحمد هاني وباسم علي ، وعلي معلول وجونيور اجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وصالح جمعة، وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد الشيخ ومحمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان، ووليد أزارو وجيرالدو وناصر ماهر ومروان محسن واحمد طارق، وياسر إبراهيم.

The post الأهلي يسعى الليلة لحصد لقب الدوري المصري على حساب المقاولون العرب appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا