العقيد “الفغم ” الحارس الشخصي للملك عبدالله وحيداً للمرة الأولى

لأول مرة منذ ارتباط ظهوره بجوار خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود –رحمه الله-، شوهد العقيد عبد العزيز بن بداح الفغم، الحارس الشخصي للملك الراحل يقف وحيدًا.

وسيطرت أجواء الحزن على مغردي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذين تأثروا بمشاهدة الفغم بمفرده بعد ارتباط ظهوره مع الملك الراحل في كل المراسم والتحركات.

ويعمل العقيد عبد العزيز مرافقا شخصيا للملك عبد الله منذ سنوات عديدة، وسبقه في ذلك والده الذي رافق الملك ما يقارب الـ30 عامًا.

ودشن مغردو “تويتر” وسمًا حمل اسم “#شكرا_العقيد_عبدالعزيز_الفغم” شاركوا فيه بآلاف التغريدات، التي عبروا من خلالها عن شكرهم لمرافق الملك وعزائهم له في رحيل ملك الإنسانية.

وقال الفنان فايز المالكي: “وهذا من يستحق أن نعزيه وبالاسم، فقد كان الحارس الوفي #شكرا_العقيد_عبدالعزيز_الفغم عظَّم الله أجرك”.

وقال عادل: “يستحق العقيد عبد العزيز الشكر وأتمنَّى أن يكون حارسا للملك سلمان”.

وأضاف عبد العزيز القحطاني: “عظم الله أجرك وأسأل الله أن يجمعنا بالفقيد في جنات النعيم”.

وقال ثامر: “الحارس الوفي للملك عبدالله كلمة شكرًا لا تكفي بحقك يـاسند صقر العروبة”.

وتابع عبد الرحمن العتيبي: “عظم الله أجرك.. كفيت ووفيت أمينا ومخلصا لربك ولدينك ولوطنك”.

أما عبلان الديحاني فقال مخاطبا حارس الملك الرسمي بأبيات من الشعر: “الله يلوم اللي يلومك يالفغم في فقد أبوك اللي حياتك حارس..ه مير الوفا لمطير طبعٍ من قدم من مات منهم في عياله غارسه”.

وقال عبد العزيز الشلاحي: “مات المليك ونبكي دموع وآهات.. ومحدن بيبكي كثر مايبكي الفغم.. جزاه الله خير الجزاء كان خير جليس وحارسا لملكنا”.

وألتحق الفغم بكلية الملك خالد العسكرية في بداية عام 1410هـ، وتخرج فيها بعد عامين، حيث تم تعيينه باللواء الخاص حتى نقل إلى خدمات الحرس الملكي، حيث يشغل حاليا رتبة عقيد في الحرس الملكي، وكان يعمل حارسا ومرافقا شخصيا ومسؤول الارتباط لموكب الملك الراحل.

يُذكر أن والد عبد العزيز هو اللواء بداح بن عبد الله بن هايف الفغم، كان مرافقا شخصيا لخادم الحرمين الشريفين حيث لازمه لأكثر من 30 سنة قبل أن يعين ابنه عبد العزيز في اللواء الخاص من قبل الحرس الوطني.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا
العقيد “الفغم ” الحارس الشخصي للملك عبدالله وحيداً للمرة الأولى,