الكويت وفرنسا يبحثان تطورات الجهود الدولية لحل أزمات المنطقة

بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ونظيره الفرنسي جان ايف لودريان، التطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية، وآخر المستجدات المتعلقة بالجهود الدولية الرامية نحو إيجاد حل للأزمات في المنطقة.

وذكرت وزارة الخارجية الكويتية – في بيان صحفي، تلقى مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت نسخة منه – أن ذلك جاء خلال جلسة مباحثات رسمية عقدت اليوم الخميس بديوان عام الوزارة؛ وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير الفرنسي والوفد المرافق له إلى الكويت.

وأضافت أن الوزيرين ناقشا أيضا آليات التعاون المشترك في سياق مواجهة تداعيات جائحة كورونا (كوفيد 19)، وأطر تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة والمتينة التي تربط البلدين في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات.

ومن جانبه، أشاد وزير الخارجية الكويتي بما يشهده التعاون الثنائي بين الكويت وفرنسا من ازدهار وتقدم مستمر في مختلف المجالات، مثنيا على ما توصل إليه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في كل المحافل الدولية.

وبدوره، أعرب وزير الخارجية الفرنسي عن تطلعه الى استمرار نسق التعاون المتين القائم بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وعلى كل المستويات، مشيدا بحكمة الكويت واتزان سياستها الخارجية، وبالجهود التي تقوم بها في ترسيخ دعائم حفظ الأمن والسلم في المنطقة.

The post الكويت وفرنسا يبحثان تطورات الجهود الدولية لحل أزمات المنطقة appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا