حاتم برهام: قرارات الرئيس الأخيرة تنحاز لرجل الشارع البسيط

ثمن الاعلامى حاتم برهام أمين لجنة الفضائيات والتواصل الاجتماعي بـ حزب الغد، الجهود التي بذلتها الدولة المصرية بكل أجهزتها السياسية والتنفيذية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال ان ما تابعناه على مدار الساعات الأخيرة الماضية أكد ان الدولة المصرية أصبحت تمتلك استراتيجية فعالة في مواجهة الفيروس بدرجة عالية من التنسيق والتكامل، حيث ان أسلوب مواجهة هذا الفيروس يؤكد على مدى الاحترافية والتناغم بين كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية، بما قلل الى اقصى درجة من المخاطر المحتملة التي كان ممكن ان يسببها هذا الفيروس من خسائر في الأرواح.

واشاد الاعلامى حاتم برهام بالآلية التي يتم تعامل الدولة بها في الازمة، سواء من ناحية التعاطي التدريجي من تطور الوضع الصحي للحد من انتشار الفيروس، او من حيث الخطوات التي يتم اتخاذها على الأرض لتقليل المخاطر، دون التسبب في حالة من الهلع او الذعر غير المبررين قد تؤديان الى نتائج عكسية واضرار اقتصادية لا يحمد عقباها.

هذا وأوضح برهام، ان مصر على مدى السنوات العشر الماضية مرت بظروف قاسية وغير مسبوقة اضرت بشكل كبير بالأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية، مما انعكس سلبا على كل مناحي الحياة في البلد، وأضاف قائلا:” ان السنوات الثلاثة الماضية بدأت تستعيد مصر عافيتها وحيويتها وقدرتها على تحقيق الكثير من الإنجازات، كما انها نجحت في استعادة نصيبها في قطاع السياحة، مضيفا، ” لذلك يجب ان نتفهم بدرجة كبيرة صعوبة اتخاذ أي قرارات غير مدروسة او عاطفية قد تؤدى الى انتكاسة في الأوضاع الاقتصادية التي ما زالت تتعافى تدريجيا.

وطالب برهام المواطنين بالإنصات جيدا للرسائل التي وردت في حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المصريين من حيث خطورة فيروس كورونا، وضرورة الاستجابة لدعوات منع التجمعات والمكوث في المنازل.

وأشاد برهام بمجموعة القرارات التي أعلن عنها الرئيس السيسي لإنعاش القطاعات الاقتصادية الصناعية و العقاريه والسياحيه المختلفة، معربا عن أمله في تجاوز الظروف الصحية الطارئة الحالية في مصر والعالم.

The post حاتم برهام: قرارات الرئيس الأخيرة تنحاز لرجل الشارع البسيط appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا