مصطفي الكمار يطالب برصد المحافظات الأعلى في نسب البطالة.. وعمل مشروعات لتوفير فرص جديدة

أكد النائب مصطفي الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، على أهمية تشجيع مشروع السيارات المتنقلة لشباب الخريجين والذى أطلقته الحكومة، وسلمت وزارة التموين المرحلة السادسة منه.

وأضاف الكمار أننا في حاجة لتطبيق هذا المشروع فى مختلف المحافظات بشكل متوسع، لتشجيع الشباب على المشاركة والعمل، مما يساعد فى تقليل نسب البطالة بشكل عام.

وطالب نائب شبين القناطر برصد المحافظات الأعلى فى نسب البطالة بين الشباب، لإعطاء الأولوية لها فى تطبيق هذه المشروعات الهامة، لتوفير فرص عمل أفضل لهم.

وأكد الكمار، على ضرورة استعراض نتائج المراحل الأولى من المشروع، وما وصل إليه الشباب المشاركين فيه، لتشجيع الخريجين على المشاركة فى المشروع بشكل أكبر.

الجدير بالذكر، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، سلم سيارات المرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة لشباب الخريجين.

وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حيث تم تسليم الدفعة الأولى من المرحلة السادسة لـ 250 سيارة متنقلة حمولة واحد طن للسيارة، بحضور نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة واللواء خالد عبد الله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية.ء

The post مصطفي الكمار يطالب برصد المحافظات الأعلى في نسب البطالة.. وعمل مشروعات لتوفير فرص جديدة appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا