مقتل العشرات من الحوثيين في مواجهات مع قبائل حجور بمحافظة حجة

قتل العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي وجرح آخرون، بينهم قيادات ميدانية، في مواجهات مع قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة.

وأفادت مصادر ميدانية – وفقا لقناة “العربية الحدث” الفضائية، اليوم الثلاثاء- بسقوط عدد من القيادات الميدانية للميليشيات وعناصرها قتلى وجرحى، موضحة أن من بين القتلى القيادي الحوثي عبد ربه عايض هراش، نجل الشيخ الحوثي عايض هراش، وهو من أبرز مشايخ مديرية ‎خارف بمحافظة ‎عمران المحاذية لمديرية كشر بمحافظة حجة.

فيما جرح القيادي الحوثي مالك مرشد جبة وكنيته “أبو مالك” في غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفته مع مرافقيه على متن أحد الأطقم التابعة للميليشيات في قرية الحوج شرق العبيسة.

ونفذت طائرات التحالف سلسلة غارات استهدفت مواقع عدة للمتمردين الحوثيين، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، كما استهدفت مقاتلات التحالف عربة عسكرية محملة بالذخائر والمسلحين الحوثيين شرقي المندلة، ما أسفر عن تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.

وفي سياق متصل، أجرى التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن عملية إنزال جديدة للأسلحة والذخائر، لقبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة.

وعقب فشل الميليشيات الحوثية في اقتحام مناطق القبائل المحاصرة من كل الاتجاهات على مدى أكثر من أسبوعين؛ لجأت إلى تكثيف القصف بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع رجال القبائل والقرى السكنية.

The post مقتل العشرات من الحوثيين في مواجهات مع قبائل حجور بمحافظة حجة appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا
مقتل العشرات من الحوثيين في مواجهات مع قبائل حجور بمحافظة حجة,