نهضة بركان يفوز على الزمالك بهدف دون رد في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان، بفوز نهضة بركان بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

الشوط الاول

قدم الزمالك شوطا أول مميزا واستطاع الزود عن مرماه هجمات الفريق المغربي الذي استحوذ على الكرة، كما استطاع الزمالك تشكيل الخطورة على مرمى الفريق المغربي، بتسديدة قوية لعمر السعيد ورأسية خطيرة لمحمود علاء.

كانت الفرصة الأقرب للفريق الأبيض كانت في الدقيقة 40 من مراوغة للاعب محمود كهربا وعرضية خطيرة في منطقة الـ 18، ولكن يسقط أوباما بطريقة غريبة وتمر الكرة من أمامه.

اما على الجانب الآخر حاول الفريق المغربي هز شباك الزمالك ولكن عمر صلاح تصدى بقوة عن مرماه فيما دافع القائم عن مرمى الأبيض في كرتين.

الشوط الثانى

كانت أول ربع ساعة فى الشوط الثانى بهجمات متبادلة من جانب الفريقان إلا إن الفرصة الأخطر جاءت للزمالك من عرضية التونسى حمدى النقاز إلى كهربا الذى حولها بمقصية رائعة نحو شباك نهضة بركان أنقذها حارس الفريق المغربى وحصل الثنائى عمر السعيد وحمدى النقاز على إنذار أصفر لكلا منهما ليتأكد غيابهما عن الفريق الأبيض فى مباراة العودة التى ستقام يوم الأحد المقبل فى برج العرب.

وفى الدقيقة 61، أطلق النمساوى صاروخية لكن عمر صلاح تمكن من التصدى للكرة ثم رد الزمالك بانفراد لكهربا فى الدقيقة 68 بعد بينية مع عمر السعيد إلا إن كهربا أهدر فرصة تسجيل الهدف للفريق الأبيض ودفع السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك بعد ذلك بأولى التغييرات بنزول إبراهيم حسن على حساب أحمد سيد زيزو ثم كاد الحكم أن يحتسب ركلة جزاء على الزمالك فى الدقيقة 72 ولكنه عاد إلى تقنية الفيديو التى أكدت عدم وجود خطأ على طارق حامد وفى الدقيقة 75 سدد النمساوى كرة خادعة على عمر صلاح الذى تصدى للكرة ببراعة.

ثم رد الزمالك بانفراد لكهربا فى الدقيقة 68 بعد بينية مع عمر السعيد إلا إن كهربا أهدر فرصة تسجيل الهدف للفريق الأبيض ودفع السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك بعد ذلك بأولى التغييرات بنزول إبراهيم حسن على حساب أحمد سيد زيزو ثم كاد الحكم أن يحتسب ركلة جزاء على الزمالك فى الدقيقة 72 ولكنه عاد إلى تقنية الفيديو التى أكدت عدم وجود خطأ على طارق حامد وفى الدقيقة 75 سدد النمساوى كرة خادعة على عمر صلاح الذى تصدى للكرة ببراعة ودفع المدير الفنى للزمالك فى الدقيقة 79 بمحمد إبراهيم بدلا من كهربا فى ثانى التغييرات البيضاء وباغت بعد ذلك إبراهيم حسن بتسديدة قوية فى الدقيقة 84 لكن مرت بجوار قائم الفريق المغربى وفى الدقيقة 89 حولها لابا كودو رأسية رائعة وأنقذها عمر صلاح ببراعة ثم كرة أخرى خطيرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى حارس الزمالك الذى تألق فى الحفاظ على نظافة شباكه.

احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع وأشهر الحكم الزامبى سيكازوى إنذار أصفر لعمر صلاح بداعى إهداره للوقت ومن هجمة مرتدة فى الدقيقة 94 نجح لابا كودوجو فى خطف هدف الفوز للفريق المغربى.

وتقام مباراة الإياب لنهائي الكونفيدرالية، يوم الأحد المقبل، في تمام العاشرة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

The post نهضة بركان يفوز على الزمالك بهدف دون رد في ذهاب نهائي الكونفيدرالية appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا