”كلنا معاك” تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بالمنيا والشرقية

نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمركز المنيا الجديدة، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات والتقدم.

وقال أمين الحملة بالمنيا الجديدة الحسيني محمود حمودة، إن مصر مرت بأحداث جسام وأزمات كارثية حتى صنع الشعب العظيم ثورته في 30 يونيو، وكلف الشعب الرئيس السيسي بالنزول والتصدي للإرهاب بكافة أشكاله لإنقاذ مصر من القوى الظالمة والفاشية، وبدأت رحلة البناء والتعمير وبدأ الأمل يدب في كافة أرجاء مصر المحروسة وعادت مصر إلى هيبتها لتقود عالمها العربي والإقليمي، مطالبا المواطنين بالوقوف خلف الرئيس السيسي.

ومن جانبه، قال مفتش الدعوة بالأوقاف الشيخ صلاح رجب، إننا جئنا اليوم لتأييد الرئيس السيسي من أجل مصرنا الحبيبة التي نعيش فيها، مشددا على ضرورة أن يكون لكل إنسان دور إيجابي وليس سلبيا، ولابد من دعم الرئيس، لافتا إلى أن الدعم ليس بالكلمة ولكن بدعوة الآخرين بالمشاركة والنزول أيام الانتخابات.

بدوره، قال القس مارقوريوس وهبة بكنيسة مطرانية الأقباط الأرثوذوكس، إن العمل الإيجابي مهم في الفترة المقبلة في كل المجالات، وبالمشاركة في الانتخابات لدعم الرئيس، من أجل مصر التي يجب أن نحافظ عليها ونقف خلف زعيمها الذي قادها إلى بر الأمان وحماها من الدمار والضياع، وجعلها تسير في الطريق السليم بالقيادة الحكيمة الواعية التي تحب هذا الوطن وتعشق ترابه.

كما نظمت الحملة مؤتمرا حاشدا بقرية أبو جرج ببنى مزار حيث بدء المؤتمر بالسلام الوطنى وقراءة القرآن الكريم وبحضور حاشد من القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية، وإسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار، وأعضاء هيئة مكاتب الحملة بمركز وقرى بنى مزار، ثم عرض فيلم تسجيلى بعنوان “حكاية وطن” وفيلم آخر عن الارهاب ومدى التضحيات التى قدمها رجال الجيش والشرطة ثم توالت كلمات الحضور.

وفي الشرقية نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة بلبيس، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ولدحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

شارك في المؤتمر قيادات وكوادر وأعضاء الحملة وعدد كبير من نواب المحافظة وأعضاء المجلس القومي للمرأة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

The post ”كلنا معاك” تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بالمنيا والشرقية appeared first on بروباجندا.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بروباجندا
”كلنا معاك” تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بالمنيا والشرقية,