السوق المالية ترفع تعليق تداول أسهم شركة الورق بعد إعلانها نتائجها السنوية

الأحساء الآن – الرياض :

أعلنت هيئة السوق المالية اليوم أنها قررت رفع تعليق تداول أسهم شركة صناعة الورق في السوق المالية وذلك بعد إعلان الشركة ونشرها لنتائجها السنوية.
من جانبها كشفت نتائج الشركة المالية التي نشرت على موقع “تداول” اليوم أن صافي أرباح 2014م تراجع بنسبة 20.29% لتبلغ 25.07 مليون ريال مقارنة بنحو 31.45 مليون ريال العام الماضي،مشيرة إلى انخفاض ربحية السهم إلى 0.56 ريال مقارنة بنحو 0.7 ريال.
وعزت الشركة سبب الإنخفاض في صافي الربح إلى زياده المصاريف التسويقيه والإداريه والتمويليه، وانخفاض في مصاريف مخصصات وزياده إيرادات أرباح استثمارات متداوله وشركات شقيقه وزيادة ارتفاع أسعار البيع وانخفاض تكاليف المبيعات.
ونبه المراجع الخارجي للشركة إلى وجود أخطاء تسجيل بعض التكاليف و المصاريف والنفقات المالية ودفعات إلى موردين وقروض قصيرة الأجل خلال السنوات السابقة،وادخال تعديلات على الأرباح المبقاة كما في 1 يناير 2013 وصافي ربح السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013 و على الأرصدة المتعلقة بها حيث خفض الرصيد الإفتتاحي لعام 2013 للأرباح المدوره من سنوات سابقه من (262) مليون ريال الى (223) مليون ريال نتيجة خطأ في تسجيل تكاليف ومصاريف ومرابحات مصرفيه في الأعوام السابقه.

غرِّد

التدوينة السوق المالية ترفع تعليق تداول أسهم شركة الورق بعد إعلانها نتائجها السنوية ظهرت أولاً على صحيفة الأحساء الآن.

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة الأحساء الآن
السوق المالية ترفع تعليق تداول أسهم شركة الورق بعد إعلانها نتائجها السنوية,