لجنة أهالي الطرف تتعاون مع نادي الطرف الرياضي لخدمة المجتمع

الأحساء الآن – الأحساء :
في سعيها الدائم لمد جسور التواصل بين مؤسسات المجتمع وأفراده وبهدف توحيد الجهود نحو نهضة مدينة الطرف، التقت لجنة أهالي الطرف في اجتماع خاص مساء الثلاثاء (1 شعبان 1436)‎ أعضاء مجلس إدارة نادي الطرف الرياضي بحضور رئيس النادي الأستاذ سامي بن خليفه الدهام وعدد من أعضاء مجلس إدارته، وحضور الأمين العام للجنة الأهالي الأستاذ عادل بن خليفه السلطان وعدد من أعضاء اللجنة.

ويأتي هذا الإجتماع ضمن أجندة عمل لجنة الأهالي لهذا العام 2015 وهو الإجتماع بالمؤسسات الإجتماعية الداخلية بهدف تعريفها بلجنة الأهالي وجدول أعمالها، وتقوية التواصل الخدماتي والاجتماعي، وتحديد خطوط التواصل بين الجهتين للتعاون في رفع مستوى آداء وجودة عمل الطرفين سعيا وراء تحقيق رؤية لجنة الأهالي وهي: “أن تكون مدينة الطرف الأفضل مدنيا واجتماعيا”.

هذا وقد قدم رئيس نادي الطرف الرياضي الدهام بالنيابة عن مجلس إدارته شكره للجنة الأهالي على زيارتهم وعلى ما تقوم به من جهود ملحوظة ومباركه، وصرح في حديثه أن النادي إدارة وأعضاءا سيقدم دعمه لمجتمع الطرف كافة الممثل بلجنة الأهالي بتوفر كامل امكاناته للجنة وأعضائها وللأهالي أيضا إيمانا بدور النادي في ضرورة المشاركة في دفع عجلة التطوير والتقدم في الطرف. وأكد الدهام في حديث عن احتياجات هذا النادي العريق أن من أهمها هو جذب ومشاركة الكوادر الشبابية في مختلف اللجان والتي مازالت متاحة كالثقافية والاجتماعية والإعلامية، وفي مختلف الألعاب الرياضية المتوفرة.

وأكدت لجنة أهالي الطرف خلال استعراض أهدافها ومهامها والتي قدمها أ. عبدالله المطلق مسؤول الخدمات باللجنة، أنها تسعى مع نادي الطرف لتفعيل دور أكبر للنادي تجاه أبناء البلد وخاصة الشباب، وسوف تساهم في تحفيز ودفع المتميزين من الشباب للمشاركة مع النادي بإيجاد أدوار حقيقة فاعلة لهم متناسبة مع احتياجات مواهبهم ومهاراتهم.

وفي شأن التعاون بين لجنة الأهالي ونادي الطرف الرياضي، تحدث الأمين العام للجنة السلطان عن احتياجات حالية للجهتين أهمها تفعيل الإعلام بشكل احترافي، ولخص ذلك في خطة قدمتها اللجنة وهي ايجاد وتهيئة مقر لمركز اعلامي يخدم الطرف عموما مؤسسات وأفراد ويقوم عليه نخبة من الشباب المهتمين بالإعلام بعد تطويرهم بتدريبهم على مختلف المهارات الإعلامية اللازمة وهو ماتسعى إليه لجنة الأهالي حاليا بعد وضع خطة استراتيجية محترفة لإنشاء مركز اعلامي احترافي، صرح عنه أ. عادل السلطان أنه سيكون احترافي وفريد من نوعه ومايزال العمل عليه جاريا من قبل فريق متخصص وسوف يرى النور قريبا.

وفي نهاية الإجتماع قدم أمين الصندوق أ.عمر بن علي المسلم عددا من مقترحات البرامج المتميزة لاقت ترحيبا من أعضاء مجلس إدارة النادي، وكان منها إقامة مارثون سنوي للجري يهدف إلى رفع مستوى الوعي في جانب الصحة والرياضة. وختم المسلم الإجتماع بالنيابة عن أعضاء لجنة الأهالي بتقديم شكره لإدارة النادي على حفاوة الترحيب وكرم الضيافة متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

حضر الإجتماع من مجلس إدارة النادي:
نائب رئيس النادي أ. محمد بن سعود الخليفي
الأمين العام للنادي أ. عبدالعزيز بن عبدالله الربيع
عضو مجلس الإدارة أ. عادل الراشد

أهم توصيات الإجتماع:
– ضرورة العمل على احتضان الكوادر والمناشط الشبابية وتوجيهها للمؤسسات الإجتماعية الرسمية كنادي الطرف الرياضي.
– العمل على إيجاد وتحديد الأهداف المشتركة بين المؤسسات الإجتماعية في مدينة الطرف من قبل لجنة الأهالي وربطها ببعضها البعض لتوحيد الجهود وتقديم عمل احترافي مشترك يخدم الصالح العام تجاه رؤية لجنة الأهالي: “أن تكون مدينة الطرف الأفضل مدنيا واجتماعيا”.
– التعاون المشترك لتحفيز أفراد المجتمع صغارا وكبارا على التفاعل مع مناشط النادي للإرتقاء به للمستوى المتوقع والمطلوب.

غرِّد

التدوينة لجنة أهالي الطرف تتعاون مع نادي الطرف الرياضي لخدمة المجتمع ظهرت أولاً على صحيفة الأحساء الآن.

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة الأحساء الآن
لجنة أهالي الطرف تتعاون مع نادي الطرف الرياضي لخدمة المجتمع,