أنغام تشارك ببرومو برنامجها الزمن الجميل

شاركت الفنانة أنغام، بمقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين القصير تويتر، ظهر فيه “برومو” تشويقي من برنامج اكتشاف المواهب “الزمن الجميل” الذي تشارك فيه مع الفنانين مروان خوري وأسماء لمنور.

ويأتي ذلك بعد أن قررت قناة أبوظبى إذاعة أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الجديد “الزمن الجميل” فى موسمه الأول يوم الجمعة الموافق الأول من فبراير.

جاء ذلك بعد فترة من التحضيرات، ويشارك فى لجنة التحكيم الخاصة به كل من الفنانة أنغام فى أول مشاركة لها فى مثل هذه النوعية من البرامج، والفنان اللبنانى مروان خورى، والمغربية أسما لمنور التي سبق لها أن شاركت ضمن لجنة تحكيم برنامج “صوت الجيل الجديد” الذي عرض منذ ثلاث سنوات على قناة “دبي”.

ومن المقرر أن تقدم المذيعة إيميه صياح البرنامج الذي يستضيف في عروضه المباشرة 8 من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ليشاركوا مع المتأهلين الـ10 في الغناء وفي إحياء فن الزمن الجميل من خلال تخصيص كل حلقة من العروض المباشرة الـ8 للاحتفال باثنين من عمالقة الفن الطربي الأصيل.

وستقوم لجنة التحكيم بتقييم المشاركين وترشيح المؤهلين العشرة عبر تجارب الأداء التي ستكون موزعة على أربع مراحل رئيسية تتوزع على خمس حلقات مسجلة، ففي المرحلة الأولى من التصفيات يتم تقييم 100 متسابق، وإقصاء النصف، أما في المرحلة الثانية فإنه سيتم تقييم الـ50 متسابقا وإقصاء 20 منهم، في حين ستقوم لجنة التحكيم في المرحلة الثالثة باختيار أفضل 20 متسابقا قبل انطلاق المرحلة الرابعة التي تستهدف اختيار أفضل[email protected]# متنافسين فقط.

التدوينة أنغام تشارك ببرومو برنامجها الزمن الجميل ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
أنغام تشارك ببرومو برنامجها الزمن الجميل,