إيناس مكاوي: إيطاليا لم يكن بها كمامة واحدة حتى وصلت مساعدات مصر.. فيديو

قالت ايناس مكاوى سفيرة جامعة الدول العربية لدى روما والفاتيكان، إن هذه المرحلة يطلق عليها مرحلة الثبات، مشيرة إلى أن الأرقام ليست في ارتفاع ونسبة الإصابة بفيروس كورونا في ايطاليا تقل في بعض الجوانب.

وأضافت إيناس مكاوى خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن هناك إجراءات صارمة تم اتخاذها من قبل الحكومة الإيطالية منذ بداية مارس ومنها الحظر المؤقت وبعدها والحظر الكامل بالإضافة إلى بعض التعليمات التي لا يمكن ان يتجاوزها احد .

وأوضحت إيناس مكاوى ، أن من ضمن هذه الإجراءات هو نزول المواطنين في قضاء حوائجهم من خلال مربع لا يتجاوز 200 متر بجوار المنزل وإذا اخترقها احد تصل العقوبة للحبس وبالتالي هناك التزام من المواطنين تجاه ذلك .

وتابعت أن هذه الازمة تسببت في انتكاسات كثيرة في الاقتصاد والسياحة والصناعة وبالتالي هذا سيغير علاقة إيطاليا مع الدول الأخرى بعد الانتهاء من أزمة كورونا.

وأكدت أن إيطاليا تلوم جيرانها في عدم المساندة الحقيقة كما أن إيطاليا ستدعم علاقاتها بعدد من الدول التي قدمت المساعدات لها في مرحلة حرجة، مشيرة إلى أن ايطاليا لم يكن بها كمامة واحدة حتى وصلت مساعدات مصر اليوم.

التدوينة إيناس مكاوي: إيطاليا لم يكن بها كمامة واحدة حتى وصلت مساعدات مصر.. فيديو ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
إيناس مكاوي: إيطاليا لم يكن بها كمامة واحدة حتى وصلت مساعدات مصر.. فيديو,