الزمالك يفقد المركز الثاني في الدوري بعد التعادل مع الإتحاد السكندري

تعثر فريق الزمالك وفقد نقطتين بالتعادل (1-1) مع الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز على استاد برج العرب في لقاء مؤجل من الجولة 18.

الزمالك كان متقدماً قبل أن يستقبل هدف في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بيراميدز الثالث الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأبيض.

وسيتعرض الزمالك لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم من إجمالي النقاط التي سيحصل عليها بسبب انسحابه أمام الأهلي في قمة الدور الأول.

وبات الزمالك على بعد 17 نقطة من صدارة الأهلي بخلاف النقاط الثلاث التي ستخصم، لتزداد صعوبة مهمة الأبيض في المنافسة على القمة.

ملخص المباراة

مرت الربع ساعة الأولى بدون محاولات هجومية تذكر للزمالك أو الاتحاد السكندري، واكتفى الفريقان بمحاولات للسيطرة على الكرة في وسط ملعب المنافس.

وتصدى عماد السيد حارس الاتحاد لمحاولة الزمالك الأولى في الدقيقة 21 بعد عرضية حولها مصطفى محمد باتجاه المرمى ليبعدها حارس الاتحاد ويبقى على شباكه نظيفة.

وسدد إسلام جابر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34 ليتصدى لها الحارس عماد السيد ويمنع الزمالك من التقدم، وبعدها بدقيقتين كرر ساسي المحاولة لكن الكرة علت العارضة.

وأرسل فرجاني ساسي عرضية من الجهة اليسرى مرت من الجميع وقبل أن تصل إلى الشباك أبعدها عماد السيد إلى ركنية في الدقيقة 43.

وتقدم التونسي الدولي فرجاني ساسي في الدقيقة 44 بعد عرضية من حازم إمام أبعدها الدفاع لتصل إلى متوسط الميدان داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة إلى الشباك.

وفي الدقيقة 45+2 كاد الاتحاد السكندري أن يتعادل بتسديدة قوية لكن الحارس محمد أبوجبل تصدى وأنقذ الأبيض من هدف مؤكد.

وبعد نزوله بدقائق كاد المغربي أشرف بنشرقي أن يسجل هدف ثاني للزمالك في الدقيقة 65 بعد انفراد تحت ضغط دفاعي من الجهة اليمنى انتهى بتسديدة أرضية أبعدها الحارس.

وانفرد زيزو في الدقيقة 73 ليسدد الكرة من لمسة واحدة مباشرة باتجاه المرمى ليحولها عماد السيد إلى ركنية تم تنفيذها بكرة عرضية حولها عرضية برأسية إلى جوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 90+3 تلقى أحمد راشد عرضية في منطقة جزاء الزمالك ليقابلها بتسديدة صاروخية مرت إلى شباك الحارس أبوجبل ليتعادل الاتحاد في الوقت القاتل.

التدوينة الزمالك يفقد المركز الثاني في الدوري بعد التعادل مع الإتحاد السكندري ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
الزمالك يفقد المركز الثاني في الدوري بعد التعادل مع الإتحاد السكندري,