برومو جديد لـ«محمد هنيدي» من «أرض النفاق» على «SBC السعودية»

ينطلق ماراثون دراما رمضان على العديد من القنوات الفضائية، بعد ساعات قليلة، حيث يعود نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي بعد غياب 7 سنوات بمسلسل «أرض النفاق» المأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وطرحت قناة «SBC السعودية» البرومو الترويجي لـ«أرض النفاق»؛ من أجل إخطار جمهور محمد هنيدي في مصر والوطن العربي بموعد عرض المسلسل على شاشاتها الفضية.

وعلى الجانب الأخر يواصل الفنان محمد هنيدي تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل «أرض النفاق» في الديكور الرئيسي في استوديو العدل بمنطقة شبرامنت، ومن المقرر الإنتهاء من تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة.

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري ، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى»، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

يذكر أن قناة «SBC السعودية» تبَّث على قمر نايل سات بجودة فائقة اتش دي HD «التردد / 12284، معدل الترميز / 27500، الاستقطاب / افقى H، معامل تصحيح الخطأ / 5/6»، وبجودة عادية «التردد / 12149، معدل الترميز / 27500، الاستقطاب / افقى H، معامل تصحيح الخطأ / 5/6».

التدوينة برومو جديد لـ«محمد هنيدي» من «أرض النفاق» على «SBC السعودية» ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
برومو جديد لـ«محمد هنيدي» من «أرض النفاق» على «SBC السعودية»,