حريق هائل يلتهم 100 طن معسل في مدينة المنصورة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شبّ فى مخزن معسل ودخان بمدينة المنصورة بعد 4 ساعات من محاولات السيطرة على الحريق، فيما التهمت النيران 100 طن من المنتج.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق هائل في مخازن للدخان والمعسل خلف مقابر المسيحيين بمنطقة سندوب بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، وتصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف بالمنطقة.

انتقل لمكان الحريق مدير الأمن ومدير المباحث، واللواء السيد سلطان، حكمدار المديرية، ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 6 سيارات إطفاء بقيادة الدكتور العقيد أحمد عوض، مدير إطفاء الدقهلية، حيث تمكنت القوات من السيطرة على الحريق بعد 4 ساعات من محاولات السيطرة عليه، وتمكنوا من محاصرة النيران داخل المخزن، وعدم امتداده إلى المناطق المحيطة به.

بالفحص تبين أن الحريق نشب في هناجر خاصة لمخازن الإمبابي للأدخنة والتبغ الذي يقع على مساحة 400 متر مربع، وقدرت الخسائر بنحو 100 طن من التبغ والمعسل كانت معدة للتصنيع.

فيما توصل قسم الأدلة الجنائية إلى أن سبب الحريق وجود ماس كهربائي في وحدة التبريد بالمخزن، وامتدت النار إلي وحدة التصنيع والتغليف، وأتت النيران على نحو 100 طن من التبغ والمعسل واشتعلت النيران بهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجرى إخطار النيابة العامة للتحقيق.

التدوينة حريق هائل يلتهم 100 طن معسل في مدينة المنصورة ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
حريق هائل يلتهم 100 طن معسل في مدينة المنصورة,