حقوق الإنسان يعقد اجتماعا موسعا لحث المواطنين علي التصويت في انتخابات الشيوخ.. صور

عقد حزب حقوق الإنسان والمواطنة برئاسة المستشار جمال التهامي اجتماعا موسعا مع أمانة محافظة الإسكندرية لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ التي تجري يومي 11، 12 من الشهر الجاري .

وقد أكد المستشار جمال التهامي رئيس الحزب علي ضرورة مباشرة المواطنين حقوقهم السياسية بمنتهي الحرية مشيرا الي أن مباشرة الحقوق السياسية واجب وطني وأن المشرع استنهض المواطن لكي يباشر حقوقه السياسية سواء كانت بالترشح أو الانتخابات ، كما أن الديمقراطية مباشرة فعلية وليست نصوص مكتوبة فقط .

وأضاف التهامي أثناء الاجتماع بأمانة محافظة الإسكندرية أن حزب حقوق الإنسان والمواطنة يقوم بحملة توعية في جميع المحافظات من خلال الأمانات لتوعية وتثقيف المواطنين للمشاركة الإيجابية في استحقاق مجلس الشيوخ وأن الهيئة العليا عقدت اجتماع مع أمانة الإسكندرية ضمن سلسة الاجتماعات لحث المواطنين للمشاركة في اجتماع مجلس الشيوخ .

حضر الاجتماع المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة – الدكتور أحمد سامي الأمين العام – دكتور كمال قنديل – دكتور محمد مصطفي أمين الإسكندرية – محمد بدير – أحمد بدران أمين الدقهلية – المهندسة سميرة معوض أمين محافظة الجيزة – سلطان سعد أمين بني مزار – المهندس محمود الفيل عضو المجلس الرئاسي بمحافظتي البحيرة والإسكندرية .

التدوينة حقوق الإنسان يعقد اجتماعا موسعا لحث المواطنين علي التصويت في انتخابات الشيوخ.. صور ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
حقوق الإنسان يعقد اجتماعا موسعا لحث المواطنين علي التصويت في انتخابات الشيوخ.. صور,