سلامة: وقف إطلاق النار في ليبيا انتصار كبير للسياسة المصرية.. فيديو

قال الكاتب عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، إن ما يحدث حاليا فى ليبيا من توقف إطلاق النار انتصار ضخم للدبلوماسية والسياسية المصرية.

وأضاف سلامة، فى تصريحات لبرنامج “مساء القاهرة” الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، ويقدمه عبر قناة الحدث اليوم، أن مصر تريد كل الخير لليبيا، وعندما أتت القبائل الليبية إلى القاهرة لتفويض الرئيس السيسى رد عليهم بأنه يحتاج إلى أمر من الشعب الليبي باعتبار أن صاحب الشرعية الأولى فى ليبيا هو الشعب، متابعا: “الرئيس قال لو أمرتونى بالخروج هخرج فورا فى ظل الشرعية الشعبية الليبية، ومصر لا تريد أن تأخذ دورا غير دورها وهذا هو الموقف المصرى”.

وأكمل: “عندنا خطوط حمراء مفيهاش هزار فى ليبيا كما أكد الرئيس السيسى، والرئيس عبد الفتاح السيسى حقق إنجاز سلام لم يتحقق منذ فترة طويلة بشأن ليبيا”.

وفيما يتعلق بإنجازاته حينما كان نقيبا للصحفيين، قال: “حققت إنجازات كبيرة كمستشفى الصحفيين ونجحنا فى وضع وديعة بقيمة 20 مليون جنيه يصرف منها الزميل 1000 جنيه إعانة، وغيرها من الإنجازات الأخرى”.

وعن إمكانية ترشحه فى انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة على مقعد النقيب، قال: “هذا الكلام سابق لأوانه، ومرتبط بأشياء كثيرة جدا منها رغبة الصحفيين فى أن أخوض الانتخابات، والباب مش مقفول ولا مفتوح”.

التدوينة سلامة: وقف إطلاق النار في ليبيا انتصار كبير للسياسة المصرية.. فيديو ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
سلامة: وقف إطلاق النار في ليبيا انتصار كبير للسياسة المصرية.. فيديو,