ننشر القصة الكاملة لاعتداء ضابط بورسعيد على معلمة خلال لجنة ثانوية عامة

أصدرت نقابة المعلمين الفرعية ببور سعيد بيان حول واقعة اعتداء شرطي علي معلمة التربية الرياضية بمدرسة بورسعيد بنات.

وذكر البيان أن المعلمة كلفت بالملاحظة للثانوية العامة بمدرسة أم الأبطال بمحافظة الإسماعيلية ، واقتحم أحد الضباط المدرسة مع إحدى الطالبات بداعي أن المعلمة”سها الفرا” سرقت تليفون إحدي الطالبات بالمدرسة، الأمر الذى رفضه رئيس اللجنة .

وأشار البيان إلي أن الضابط حاول ارغام المعلمة علي ركوب سيارة الشرطة وتقيدها بالكلبشات، موضحا أن رئيس اللجنة رفض ذلك ومنع الضابط من اصطحاب المعلمة الا بأمر النيابة وبعد انتهاء العمل “أى بعد نهاية الامتحان” وتم التواصل مع الجهات الرقابية بالاسماعيلية التى أبلغت الضابط بالانصراف.

وأكمل البيان ، أن الضابط تلفظ بألفاظ غير لائقة ، الأمر الذى تسبب في اصابة المعلمة بحالة عصبية ونفسية ونتج عن ذلك اصابتها بجلطة، مضيفا أنه علي الفور تم نقلها الي المستشفي الأميري ببورسعيد وقامت المستشفي بعمل اللازم والتصريح بخروجها.

وتواصلت النقابة الفرعية مع اللواء جمال غزالي مدير أمن الاسماعيلة الذى حقق مع الضابط ووعدة بمعاقبته ونقله من الاسماعيلية، وأوفد اللواء محمود عاشور مساعد مدير أمن الاسماعيلية بالتحري عن الواقعة من رئيس اللجنة .

وأشارت النقابة الفرعية إلي أنه تم اصطحاب المعلمة إلي عيادات المعلمين من طبيب مخ وأعصاب ونقلها إلي مستشفي خاصة لإستكمال علاجها علي نفقة النقابة الفرعية للمعلمين ببور سعيد ولكن لم تستدع الحالة للنقلها للمستشفي وأكد التشخيص أنها صدمة عصبية ونفسية.

التدوينة ننشر القصة الكاملة لاعتداء ضابط بورسعيد على معلمة خلال لجنة ثانوية عامة ظهرت أولاً على المراقب.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > المراقب
ننشر القصة الكاملة لاعتداء ضابط بورسعيد على معلمة خلال لجنة ثانوية عامة,