الأمير سعود بن نايف يطلع على التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد .. ويؤكد على مخارج الطوارئ وتوعية مرتادي الجسر بأوقات الزحام

‏اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية على التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد ‏لعام 2016 جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام المؤسسة ‏المهندس عبد الرحمن بن سعد اليحيى.

‏ مشيداً سموه خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين ‏المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقة ‏وما تحضى به هذه العلاقة من دعم واهتمام بين القيادتين ‏الحكيمتين.

مشدداً سموه على الاستفادة من التقنيات لإعلام مرتادي الجسر بحركة العبور خلال فترات الذروة ، كما شدد يحفظه الله على توفير مخارج الطوارئ ومناطق التجمع في حال حدوث أي طاريء لا سمح الله .

منوها بالدور الذي تقوم به مؤسسة جسر الملك فهد ‏من خدمات متميزة للمسافرين ومرتادي الجسر متمنيا لهم التوفيق والسداد

‏فيما قدم المهندس اليحيى تقريرا مفصلا لسموه الكريم ‏عن المشاريع التي تقوم على تنفيذها المؤسسة والتي يجري العمل فيها حاليا ‏وكذلك إحصائيات العبور بين المملكة تين وحركة المسافرين ، ‏كما قدم تقريرا مفصلا عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمسافرين عبر الجسر ‏لتفادي الازدحام وضمان العبور بشكل يسير.

حضر اللقاء مدير العلاقات العامة والاعلام بجسر الملك فهد الاستاذ جمال الياقوت

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > اليوم