خادم الحرمين الشريفين يرعى المباراة الختامية لنهائي كأس الملك

يرعى بمشيئة الله - تعالى- خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- المباراة الختامية لمسابقة كأس الملك لكرة القدم، التي ستقام بين فريقي الأهلي والهلال، مساء غد الخميس 22/‏‏ 8/‏‏ 1438هـ، الموافق 18/‏‏ 5/‏‏ 2017م، على استاد ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية «الجوهرة المشعة» بمحافظة جدة.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، محمد بن عبدالملك آل الشيخ، خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-؛ على رعايته الكريمة التي تأتي تجسيدا حقيقيا لما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من دعم واهتمام دائمين من القيادة الرشيدة، مؤكدا أن هذه الرعاية الكريمة تعد خير تتويج للموسم الرياضي الحالي، متمنيا التوفيق للفريقين وتقديم ما يليق بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

فيما قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم د. عادل عزت: يتشرف الرياضيون ومنسوبو ومحبو كرة القدم السعودية في مختلف بقاع الوطن بتشريف سيدي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز «حفظه الله» المباراة النهائية على أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كل الرياضيين وعن زملائي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أرحب بكم سيدي بين إخوانكم وأبنائكم الذين يتطلعون بكل الشوق إلى هذا الشرف الكبير ولسان حالهم يقول حللتم أهلا ووطئتم سهلا، سائلا المولى عز وجل أن ينال هذا التنافس الأخوي الرياضي الكبير استحسان مقامكم الكريم.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > اليوم