أسماء العتيق مثلت أمانة الأوقاف في مؤتمر المعلوماتية بفرنسا

شاركت الأمانة العامة للأوقاف متمثلة في أسماء فهد العتيق مهندسة الكمبيوتر بإدارة مركز نظم المعلومات في مؤتمر قمة مجتمع المعلوماتية للأمم المتحدة الذي تنظمه اليونيسكو وجائزة الأمم المتحدة للمحتوى الإلكتروني الذي عقد اخيرا.

وتعمل العتيق في الأمانة العامة للأوقاف منذ عام 2008، وهي عضو عامل بجائزة الكويت الالكترونية بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي منذ عام 2009 وحتى الآن، حيث دعمت المؤسسة ترشيحها لجهودها التكنولوجية بالأمانة العامة للأوقاف، بالإضافة إلى حرص المؤسسة على دعم الكفاءات الكويتية وتشجيعها على التقدم في مجال التكنولوجيا من خلال اكتساب الخبرات الدولية الواسعة، بما يعود عليهم وعلى المجتمع الكويتي عموما بالفائدة.

جدير بالذكر أن الأمانة العامة للأوقاف من الجهات الرائدة في دولة الكويت في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث حصلت على جائزة الكويت الالكترونية في تصنيف العلوم الالكترونية لعام 2009، وجائزة التميز الالكترونية عن مشروع الوقف الالكتروني كأفضل خدمة الكترونية من المؤتمر الخليجي الثاني للحكومة الالكترونية بدولة الكويت عام 2011، كما قدمت تجربتها لتسخير أهم التطورات التكنولوجية في العصر الحديث لخدمة الوقف من خلال الملتقى الوقفي الثامن عشر «الوقف والتكنولوجيا .. نحو آفاق جديدة» عام 2012.

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة
أسماء العتيق مثلت أمانة الأوقاف في مؤتمر المعلوماتية بفرنسا,