«التسليف»: فريق عمل لتطوير وتحديث العمل في أفرع المحافظات

علمت القبس أن مدير عام بنك التسليف والادخار صلاح المضف شكّل فريق عمل، من اختصاصاته القيام بجولات ميدانية على جميع الأفرع التابعة للبنك في كل محافظات البلاد ومناطقها، بالإضافة إلى الأفرع التابعة للحكومة مول في المحافظات.

وقال مصدر مسؤول في بنك التسليف والادخار لـ القبس إن تلك التوجيهات من قبل مدير البنك صلاح المضف تهدف إلى مواجهة المعوقات التي تعرقل تطوير العمل، والسعي نحو تطوير العمل، بما يخدم المصلحة العامة، ويعود بالنفع على المواطنين والموظفين على حد سواء.

فريق عمل

وأشار المصدر إلى أنه من ضمن استراتيجية تطوير العمل خلال السنوات الخمس المقبلة هو تحديث البنية التحتية لجميع أفرع البنك، تماشياً مع مرحلة التطوير التي يشهدها المبنى الرئيسي، خصوصاً بعد تم استحداث شبكة الحاسب الآلي والربط الإلكتروني.

ولفت إلى أن المهام الموكلة إلى فريق العمل كثيرة، وذات أوجه متعددة، منها إيجاد حلقة وصل ما بين مديري الأفرع وموظفيهم مع قيادات مجلس إدارة البنك، والسعي نحو كسر الحواجز التي تحول بين الموظف والقيادي في ما يخص تطوير العمل.

وأشار المصدر إلى أن ذلك من شأنه أن يدفع إلى تطوير كل الإمكانات المتاحة، بهدف إحداث نقلة نوعية في هذه المؤسسة العريقة، إذ يتطلع المجلس من خلال إنشاء تلك الأفرع وتحديث بعضها إلى استيعاب الكثافة السكانية واستقبال كافة المواطنين دون معوقات قد تواجه المواطنين الذين يتمتعون بالقروض العقارية والاجتماعية، خلال مراجعتهم تلك الأفرع والتسهيل عليهم وفق خطط مدروسة.

أنظمة حديثة

ولفت المصدر إلى أن الإدارة التنفيذية سوف تقوم بتنفيذ جميع تلك الفروع بحلتها الجديدة، تماشياً مع مرحلة التطوير والتقدم التي يتطلع إليها البنك، كما تم مسبقاً في إجراء تغيير شامل للمبنى الرئيسي الذي لم تتجاوز مدة تطويره وتحديثه سوى 60 يوماً وهو أقل رقم قياسي لإنجاز تطوير مبنى حكومي.

وقال: إن مجلس الإدارة في اجتماع دائم ومستمر، حيث يبذل جهوداً مضنية في تقديم الخدمات للمواطنين، إذ تحرص الإدارة التنفيذية على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، خصوصاً بعد تعديل لائحة القروض التي تم اعتمادها الشهر لتقديم التسهيلات للمواطنين.

وخلص المصدر إلى أن مجلس الإدارة يتطلع إلى تركيب أنظمة معلوماتية حديثة في كل الأفرع، سواء التي سيتم تحديثها أو تلك التي ستكون ضمن خطة مستقبلية لإنشاء تلك الأفرع وتغذيتها بأفضل شبكات الحاسب الآلي المعتمدة في المؤسسات المالية في الدولة المتقدمة، خصوصاً في ظل تبادل الخبرات والأخذ بتجارب المؤسسات العالمية المماثلة.

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة