جمعية فهد الأحمد تدشِّن حملة تبرُّعات لكفالة الدعاة

كونا - أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية فهد الأحمد الانسانية د. هاشم الهاشمي عن تدشين حملة جمع تبرعات لأكبر مشروع وقفي لكفالة الدعاة في بلاد الشام، تحت مسمى «وقفية ورثة الانبياء»، بالتعاون مع بعض العلماء والتنسيق مع المجلس التنسيقي الإسلامي العالمي (مساع).

وقال الهاشمي في تصريح صحفي ان المشروع يهدف الى كفالة ورعاية الف داعية في بلاد الشام، تمهيدا لنشر تعاليم الدين الصحيح والسنة النبوية واحياء بيوت الله وتلبية حاجة الناس الى من ينير لهم طريقهم ويصحح لهم بعض المفاهيم، ويعلم أبناءهم كتاب الله وسنة المصطفى الكريم.

واضاف انه من هذا المنطلق لمست جمعية فهد الاحمد اهمية كفالة الدعاة وتفريغهم لمجال الدعوة من خلال برامج علمية واهداف سامية، تخدم هذا الدين وتعزز مكانته في بلاد الشام، الذي فيه من طلاب العلم واهل العلم الشرعي عدد كبير - بفضل الله - مبينا ان الدعوة في سبيل الله اجرها عظيم جدا وفضلها دائم.

وذكر الهاشمي ان المشروع يستهدف توفير وقف ثابت يكفل من ايراده 1000 داعية في سوريا، على ان يكون التبرع بنظام اسهم، تبلغ قيمة كل منها 100 دولار، داعيا اهل الخير والمحسنين من اهل الكويت والعالم الاسلامي الى ان يكون لهم نصيب في دعم هذا المشروع الاسلامي النوعي.

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة