حملة على مخالفات سوق الجمعة

كعادتها استجابت الادارة العامة للمرور لنداءات الباب المفتوح المتكررة لملاحقة المخالفين، ووضع حد لهم ولمخالفاتهم المتكررة في ارجاء سوق الجمعة.

حيث هاتفنا مشكورا الاخ اللواء مصطفى الزعابي الوكيل المساعد في الادارة العامة للمرور، ووعد بعمل اللازم وبشكل حضاري متميز، يعمل على اعادة هيبة القانون والنظام الى ارجاء مواقف السوق، حتى وان استدعى الامر كبح اكبر عدد من السيارات وقطرها من خلال الاستعانة «بونشات» الادارة العامة للمرور.

وقد هاتفنا الاخ المقدم احمد الكندري رئيس قسم الدوريات في محافظة الفروانية، حيث قام بالتنسيق معنا وتحديد موعد اللقاء الذي صادف يوم الجمعة الفائت الموافق 2013/2/22 خارج سور سوق الجمعة، وفي المواقف المنتشرة يرافقه النقيب صالح صقر الزعبي والملازم محمد منيف الجرمان، وعدد من رجال المرور، حيث لاحظوا الوضع على الطبيعة، وتمت مخالفة عدد كبير من السيارات التي عمد اصحابها الى الوقوف في الممنوع، وبشكل عرقل السير من دخول وخروج نحو مداخل ومخارج السوق.

وفي حديث مع المقدم احمد الكندري، قال فيه ان الخطوة التالية ستكون كبح السيارات، بالاضافة الى سحبها بونشات الادارة، ومخالفة اصحابها مخالفات مالية كبيرة حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر.

الباب المفتوح الذي شارك في المهمة، وعلى الطبيعة يأمل ان تزول ظاهرة الوقوف بالممنوع، ويشكر جميع الاخوة الضباط والافراد الذين ساهموا بشكل طيب في عملية ضبط الحركة المرورية.

والشكر موصول للاخ اللواء مصطفى الزعابي على سعة صدره وتواصله الطيب معنا، وكذلك للاخ عبد الله الشايجي الذي يزودنا بين الفينة والاخرى باخبار سوق الجمعة.

عدسة ومتابعة

قاسم عبد الرحمن

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة
حملة على مخالفات سوق الجمعة,