ضبط 406 مخالفين.. في حملة أمنية مفاجئة

نفّذت وزارة الداخلية مساء أمس حملة أمنية مفاجئة، شملت هذه المرة منطقتي الفحيحيل الصناعية والزور، واسفرت عن ضبط 406 اشخاص من المقيمين المخالفين لقوانين العمل والمطلوبين والمتغيبين من العمالة المنزلية والسائبة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي أمس ان حملات المداهمة المفاجئة لفريق العمليات الميدانية تأتي لتعقب وملاحقة وضبط المخالفين، سواء الذين تلقت أجهزة الأمن بلاغات عنهم أو الذين ثبت من خلال أجهزة الرصد والبحث والتحري من سجل عليهم ضبط واحضار والذين يحاولون الهروب والتخفي عن اعين أجهزة الأمن.

واضاف البيان ان الحملة التي كانت تحت اشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص الفريق سليمان الفهد تمكّنت من ضبط 406 مخالفين لقانون الاقامة، ومن يعمل لدى الغير وعمالة سائبة، بالإضافة الى خدم منازل وفق المادة 20.

وأوضح ان حملات المداهمة المفاجئة لضبط المخالفين والمطلوبين حقّقت نجاحات واسعة وما زالت مستمرة لتحقيق أهداف والخطط الموضوعة للتخلص من العمالة السائبة وملاحقة المخالفين للأنشطة والقوانين ذات العلاقة بالإقامة والعمل. واكد أن الحملات الأمنية المكثّفة ستتواصل بتوسّع كبير، وبالتنسيق والجهد نفسيهما، لتشمل جميع المحافظات، وبصورة مفاجئة «على غرار ما تم خلال هذه الحملة الناجحة من أجل ضبط المخالفين والمطلوبين والخطرين على الأمن لحماية أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين».

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة
ضبط 406 مخالفين.. في حملة أمنية مفاجئة,