التمار: الالتزام بالتسجيل مع شركات التأمين الجديدة

دعا رئيس المكتب الصحي الدكتور يعقوب التمار في تصريح لــ «كونا» على هامش المؤتمر الطلبة والطالبات الى الالتزام بالتسجيل مع شركة التأمين الجديدة التي سيتم ابرام اتفاقية معها اليوم الاثنين بحضور وزير الصحة الدكتور محمد الهيفي.

وشدد الدكتور التمار على اهمية التسجيل مع شركة التأمين الجديدة مباشرة من خلال آلية سيتم الاعلان عنها حال التوقيع، لافتا الى ان شركة التأمين السابقة التي تم التعاقد معها للتأمين على الطلبة كان الاتفاق معها على تغطيتها لــ 1400 طالب، وتم دفع التكلفة لها لتغطية هذا العدد «الا انه وللأسف الطلبة الذين سجلوا كان عددهم 650 طالبا فقط واستفاد منهم من التأمين عدد لا يتجاوز الــ 200 طالب فقط».

واوضح ان اسباب عدم تسجيل الــ 750 طالبا في بوليصة التأمين العام الماضي تنوعت ما بين عدم تسجيلهم في المكتب الثقافي او تغييرهم لعناوينهم دون الابلاغ عن العنوان الجديد، مجددا دعوته لجميع الطلبة واسرهم الى ضرورة التسجيل حتى يتمكنوا من الاستفادة من خدمات التأمين الصحي الجديدة.

ولفت الى الايجابية في التأمين الجديد الخاص بعلاج الاسنان، حيث سيتمكن الطلبة من الاستفادة منه خارج المملكة المتحدة بخلاف العلاج العام الذي حدد في بوليصة التأمين في الداخل فقط.

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة