الزياني: الكويت مثال للدولة العصرية

كونا - أكد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني، أن الاعياد الوطنية الكويتية ذكرى غالية عزيزة على قلوب جميع أبناء دول مجلس التعاون الذين يكنون للكويت وشعبها أصدق مشاعر المحبة والود والتقدير.

وأضاف الزياني في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة العيد الوطني الــ52 وذكرى التحرير الــ22، ان هذا التقدير من دول مجلس التعاون يعكس عمق الروابط التي تجمع شعوب الخليج العربي.

ورفع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ورعاه وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت في هاتين المناسبتين الوطنيتين، معربا عن تمنياته المزيد من التقدم والرقي للكويت وشعبها.

وعبر عن تقديره البالغ «للرؤية الثاقبة لصاحب السمو أمير دولة الكويت الذي عمل على تسخير جهود التنمية والبناء لكل ما يحقق تطلعات أبناء الكويت في مزيد من الرخاء والازدهار».

وقال الدكتور الزياني ان «التجربة التنموية لدولة الكويت ومسيرتها الديموقراطية الرائدة قد حققت إنجازات مشهودة بفضل حكمة قيادتها الرشيدة والتفاف شعبها الوفي، مما مكنها من مواجهة الكثير من التحديات حتى أصبحت مثالا للدولة العصرية المتقدمة وحظيت باحترام المجتمع الدولي وتقديره».

iNewsArabia.com > سياسة > القبس | سياسة