«بيتك»: توسيع خدمة تمويل العقار الدولي

قال نائب المدير العام لقطاع التمويل في بيت التمويل الكويتي (بيتك) سعود الغملاس ان مشاركة بيتك في معرض العقار والاستثمار الذي تنطلق فعالياته اليوم الاثنين على أرض المعارض الدولية بمشرف، تتضمن باقة من المنتجات التمويلية المتكاملة التي تفتح المجالات المتنوعة لعميل «بيتك» ليحقق أهدافه بشراء وتطوير العقارات الاستثمارية من خلال تمكينه من شراء أرض استثمارية أو تجارية بنظام مرن وميسر مثل منتج الإجارة أو المرابحة مع إمكانية تمويله للبناء بمنتجات أخرى مثل الاستصناع وغيرها، مما يتيح لعميل «بيتك» تنفيذ خططه لتطوير عقاره الاستثماري أو التجاري مع إمكانية إشراف بيتك على البناء.

وأضاف الغملاس في تصريح صحفي «بيتك سيوفر خدماته ومنتجاته في جناحه في المعرض عن طريق تواجد فريق مميز من الموظفين من قطاعات «بيتك» المختلفة مثل قطاع التمويل والقطاع المصرفي والقطاع التجاري».

واشار الغملاس إلى أن بيتك يوفر خدمة تمويل العقار الدولي في معظم دول العالم، كما يقدم ولأول مرة تعريفاً بشروط ومزايا التمويل العقاري الذي يقدمه (بيتك - تركيا) للكويتيين الراغبين في شراء العقارات في تركيا، وذلك من خلال تواجد موظف مختص من (بيتك - تركيا) في جناح بيتك في المعرض.

وأشار إلى أن مشاركة «بيتك» في هذا المعرض تأتي مواكبة لانتعاش السوق العقاري وازدياد التداولات في مختلف القطاعات العقارية، مما يبرز دور «بيتك» كصانع سوق له خبرة عريقة في توفير متطلبات العميل التمويلية المتنوعة.

وذكر الغملاس ان المعرض يعتبر فرصة جيدة للمطورين وتجار العقار وكذلك للباحثين عن فرصة عقارية سواء داخل الكويت أو خارجها، مشيراً إلى ان «بيتك» مستمر في تقديم المشورة لعملائه من منطلق الخبرة العريقة التي يتمتع بها، والفريق المتكامل من الخبرات المهنية المتخصصة، وكذلك تواجد إدارات عدة في جناح «بيتك» بالمعرض.

iNewsArabia.com > أعمال >