«توب»: تسويق برجي تيراس تيما وتيراس مكس في اسطنبول

قال نائب العضو المنتدب للتسويق في مجموعة توب العقارية، محمد وليد القدومي، ان المجموعة تواصل طرح مشاريعها المميزة لعملائها في اسطنبول، والتي تطورها مجموعة انانلار العقارية. واضاف القدومي أن ابرز المشاريع التي سنعمل على عرضها بالمعرض مشروع تيراس تيما، وهو عبارة عن برجين سكنيين في منطقة أتاكنت.

وحول البرجين، قال القدومي: يتألف الاول من 40 دورا، والثاني من 30 دورا، وباجمالي شقق 416 شقة تتنوع مساحتها من غرفة الى ثلاث غرف نوم، باطلالات مميزة على البحر والبحيرة والحدائق الخلابة.

وأضاف القدومي أن المجموعة تطرح ايضا أحدث مشاريع الشركة في اسطنبول مشروع «تيراس مكس»، الذي يعد واحدا من المشاريع الرائدة التي تنفذها شركة انانلار في موقع استراتيجي ومميز في مدينة اسطنبول، ويقع في منطقة حيوية تمتاز بوجود العديد من المجمعات التجارية والسكنية والجامعات، بالاضافة الى مقار عدد كبير من الشركات الكبرى، واكد القدومي أن تيراس مكس يعد فرصة حقيقية للاستثمار الناجح.

وحول المشروع، قال القدومي انه يتألف من 5 مبان متعددة الادوار لغاية 15 دورا، منها 3 مباني سكنية و2 مبنى سكني تجاري. وتتنوع الشقق فيها من استوديو، 1و2 و3 غرف نوم بتشطيبات عالية الجودة.

واشار الى ان المشروع تتوافر فيه الخدمات المتكاملة من حدائق وملاعب وناد صحي، ومواقف سيارات وخدمات صيانة وأمن على مدار الساعة. وقال القدومي ان اسعار الوحدات مناسبة لمختلف الفئات، وتبدأ من 18 الف دينار كويتي وتسهيلات بالدفع تصل لغاية 30 شهرا.

وأكد القدومي أن الشركة المطورة، وعند الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليم الوحدات السكنية لاصحابها، ستعمل على استئجار تلك الوحدات من ملاكها لمدة سنتين، ومنحهم عائدا ايجاريا سنويا بنسبة %7 من قيمة الوحدة.

iNewsArabia.com > أعمال >