مشاهير ينفقون بجنون.. وهستيريا

نثر مغني الراب دريك ما قيمته 50 ألف دولار أخيرا على راقصات في ناد للتعري في نورث كارولينا. لكن المغني البالغ من العمر 26 عاما ليس الأول ولن يكون آخر المشاهير الذين ينفقون المال بطريقة شائنة وصارخة تفوق كل الحدود على أشياء غريبة تثير الغضب والاستياء.

■ كاردشيان

لا يمكن الحديث عن انفاق وبذخ المشاهير من دون التطرق لملكة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. فمن أجل زفافها الذي انتهى سريعا بالطلاق من كريس هامفريز في 2011، طلبت كيم كارداشيان العشرات من أدوات الطعام الغالية جدا من متجر Geary’s في بيفرلي هيلز. وشملت طلبيتها مزهريات من الكريستال وصحونا مصنوعة من البلاتين وحلقات من الذهب لمناديل المائدة. لكن الأكثر جنونا ضمن طلباتها تلك كانت مجموعة من ملاعق تقديم السلطات ماركة Buccellati، وبلغ سعر الملعقة الواحدة 880 دولارا.

■ بيونسي

تشتهر بيونسي بكرمها مع الآخرين، كما أنها لا تبخل على نفسها وتنفق بسخاء على شراء حاجياتها. اذ أنفقت في احدى المرات 100 ألف دولار لشراء ليغنز (بنطال ضيق وملتصق بالجسم) ماركة Balenciagal مصنوع من الذهب. وقدمت لزوجها جي زي في عيد ميلاده الواحد والأربعين سيارة بوغاتي غراند سبورت بقيمة 2 مليون دولار.

■ غاغا

أنفقت الليدي غاغا 60 ألف دولار على شراء 27 سمكة ملونة نوع Koi Carp استوردت خصيصا من اليابان لملء حوض السمك الموجود لديها في المنزل.

■ دريك

دريك مغنى الراب البالغ من العمر 26 عاما نثر كالمطر على الراقصات في نادي كاميو للتعري في نورث كارولينا ما قيمته 50 ألف دولار من الأوراق النقدية فئة دولار واحد. كما قام بهذه الفعلة سابقا عندما نثر 17 ألف دولار في سهرة له مع المغنية الشهيرة ريانا في احدى نوادي التعري. ومعروف عن دريك حبه اقتناء المجوهرات الثمينة وشراؤه للأفضل في كل شيء.

■ تايسون

ملاكم الوزن الثقيل مايك تايسون معروف بحبه لحياة البذخ والاسراف، لكن عملية شراء واحدة بالتحديد جعلت الناس لا يتوقفون عن الحديث عنها، عندما اشترى لزوجته الأولى السابقة روبن غيفنز حوض استحمام كلفه 2 مليون دولار. كما يعرف عنه ذوقه المكلف جدا عندما يتعلق الأمر بالحيوانات المدللة.

■ لوبيز

ليست المرة الأولى التي تدلل بها جنيفر لوبيز الرجل التي تحب بسيارة جديدة فاخرة، اذ قدمت جي لو لخطيبها السابق الممثل بن أفليك سيارة بنتلي بقيمة 300 ألف دولار. وشوهد أفليك وهو يختارها في 2007.

■ بيبر

في سبتمر 2011، استأجر غاستن بيبر مركز ستابليس سنتر للرياضة والترفيه في لوس أنجلوس لحبيبته سيلينا غوميز، حيث تناولا العشاء وشاهدا معا فيلم تايتنك لوحدهما في المكان الذي يتسع لـ 200 ألف مقعد. ورغم أن بيبر حصل على المكان مجانا، فإنه وبحسب تقديرات محطة ام تي في بلغت تكلفة هذا الموعد الغرامي 475 ألف دولار على الأقل.

■ كويل

عندما انفصلت مراسلة برنامج اكسترا عن صديقها سايمون كويل، مقدم ومنتج برنامج اكس فاكتور وغيرها من برامج المواهب، بعد علاقة غرامية امتدت لفترة طويلة، قدم لها سايمون «هدية انفصال» بقيمة 6 ملايين جنيه استرليني مكونة من عقار وكاش.

■ بيري

لعل الهدية التي قدمتها كيتي بيري لزوجها السابق راسيل براند، وكانت عبارة عن رحلة الى الفضاء بتكلفة 200 ألف دولار، هي طريقتها الخاصة لتقول له أن يغرب عن وجهها.

■ باسنجر

تشتهر كيم باسنجر بحبها للصرف. وقد اشترت بلدة بأكملها بقيمة 20 مليون دولار لتصبح بلدة براسيلتون في جورجيا ملكا خالصا لها. لكنها ما لبثت أن أعلنت افلاسها بعد عملية الشراء السخية تلك.

■ سايروس

تشتهر مايلي سايروس بتصرفاتها الغريبة والمثيرة، كما أنها ليست ببعيدة عن الانفاق المجنون على أمور غريبة. واحدة من أكثر مشترياتها غرابة انفاقها مبلغا خياليا على اطالة شعرها. فعندما كانت في عمر 18 عاما، صرفت 24 ألف دولار على خصلات اطالة الشعر التي جاءتها بالطائرة خصيصا من ايطاليا.

■ كيج

يمتلك نيكولاس كيج العديد من القلاع والجزر، لكن أيا منها لايعبر تعبيرا حقيقيا عن بذخه في الانفاق. اذ دفع مبلغ 276 ألف دولار من أجل شراء جمجمة ديناصور ليفوز على ليوناردو دي كابريو في المزاد عليها. كما يملك كيج رؤوسا بشرية غريبة ومتنوعة.

■ بوي

أهدى سولجا بوي نفسه طائرة خاصة بلغت تكلفتها 55 مليون دولار. وبلغ سعر شراء طائرة غلف ستريم G5 35مليون دولار، ودفع 20 مليون دولار أخرى لتطويرها واجراء تعديلات فيها.

■ أشر

أهدى المغني الشهير أشر ومدير أعمال المغني جاستن بيبر سيارة كهربائية فاخرة طراز فيسكر كارما قيمتها 100 ألف دولار بمناسبة عيد ميلاده الثامن عشر.

■ بيكهام

أهدى لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام زوجته بوش كرم عنب بعدة ملايين من الدولارات في وادي نابا بمناسبة عيد ميلادها الرابع والثلاثين. كما أنفق الثنائي 240 ألف دولار على ديكورات حجرة نوم طفلتهما هاربر سيفن.

■ كروز

أهدى ممثل هوليوود الشهير توم كروز زوجته السابقة كيت هولمز طائرة خاصة طراز غلف ستريم بقيمة 20 مليون دولار كهدية زفاف.


■ جولي

من الهدايا العجيبة التي أهدتها أنجيلينا جولي لخطيبها براد بيت دراجة نارية عليها نقوش خاصة بقيمة 100 مليون دولار وشجرة زيتون بقيمة 18500 دولار ومؤخرا شلال مياه ليبني عنده منزل أحلامه.

■ بولوك

لابد أن ممثلة هوليوود الشهيرة ساندرا بولوك تؤمن بأن ابنها لويس متذوق للفن منذ المهد. اذ دفعت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار مبلغ 14 ألف دولار في مزاد لشراء لوحة أندي وارهول Peaches هدية لابنها.

■ ديدي

أهدى مغني الراب الشهير ديدي ابنه جاستن كومبس سيارة مايباخ بقيمة 360 ألف دولار في عيد ميلاده الـ16.

■ رولاند

قدمت كيلي رولاند، هدية لطفلة صديقتها المفضلة بيونسي، بلو آيفي حوض استحمام للأطفال مرصع بأحجار شوارفيسكي قيمته 5200 دولار قبل حتى أن تولد.

■ ترامب

ايفانكا ترامب، ليست بغريبة عن المال أو صرفه فهي ابنة امبراطور العقار دونالد ترامب، لذلك ليس مستغربا أن تطلب من أجل حفل زفافها من غاريد كوشنر عام 2009، وعاء من الفضة الخالصة من تيفاني قيمته 1300 دولار.

امثلة:

1 ملاعق.. الواحدة بــ 880 دولاراً

2 بنطلون من ذهب بــ 100 ألف دولار

3 50 ألف دولار عن راقصة تعرٍ

4 حوض استحمام بمليوني دولار

5 475 ألف دولار كلفة موعد غرامي

6 شراء بلدة كاملة.. أو رحلة إلى الفضاء

7 شراء جماجم ناس وديناصورات

■ هافينغتون بوست ■

iNewsArabia.com > أعمال >
مشاهير ينفقون بجنون.. وهستيريا,