«إعمار» تكشف عن مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو»

أرقام - أعلنت «إعمار العقارية» عن إطلاق مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو»، كأحدث مشاريعها من الفنادق والشقق السكنية والفندقية الفاخرة في وسط مدينة دبي.

ويتكون مجمع «العنوان رزيدنس سكاي فيو» الفندقي من برجين متطابقين على ارتفاع 50 طابقاً مع منصة كبيرة، وهو من تصميم شركة سكيدمور أوينغز آند ميريل التي صممت «برج خليفة».

ويزيد ارتفاع البرجين على 230 متراً، ويضم المجمع 532 شقة فندقية متكاملة الخدمات مع نوافذ بانورامية بارتفاع الغرفة لتوفير إطلالات على وسط مدينة دبي أو مياه الخليج العربي.

ويقع المشروع على مقربة من «بوليفارد محمد بن راشد»، وسيتم ربط هذا المشروع مباشرة بكل من «مترو دبي» و«دبي مول» عبر ممر المشاة المكيف الجديد.

وقالت «إعمار» في بيان لها إنه سيتم إطلاق مشروع «العنوان رزيدنس سكاي فيو»، بشكل متزامن في دبي والرياض بما يتيح للعملاء في كلا السوقين فرصة التعرف إلى هذا المشروع.

ودعت «اعمار» العملاء المهتمين بالمشروع الى التسجيل عبر موقعها الإلكتروني اعتبارا من يوم 27 فبراير 2013.

وبينت «إعمار» أن البيع بالمشروع سيبدأ يوم 2 مارس 2013 في دبي على أساس أسبقية التسجيل، مشيرة إلى أنه يمكن للعملاء في الرياض زيارة فندق «فورسيزونز الرياض»، حيث تتاح لهم فرصة الشراء بناء على أسبقية الحضور، مبينة أن أحقية الشراء من الرياض تقتصر على المقيمين بصفة قانونية فقط في المملكة العربية السعودية.

iNewsArabia.com > أعمال >