«الأخضر» يبدأ تحضيراته للموسم الجديد اليوم

يبدأ الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي في الساعة العاشرة من مساء اليوم تدريباته استعدادا للموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة «الاخضر» في اكثر من استحقاق مهم ابرزها دوري الدمج العام الذي ينطلق في 31 اغسطس وفق موعد غير رسمي.

ويقود التمارين المدرب البرتغالي جوزيه روماو الذي من المفترض ان يكون قد عاد الى البلاد امس، حيث اجتمع بحضور الجهازين الاداري والفني مع اللاعبين لتزويدهم بالتوجيهات وبرنامج الاعداد الذي سيمتد حتى بداية الموسم الذي يأمل «الاخضر» ان يكون من خلاله منافسا على عدد من الالقاب بعد ان خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض، ولكنه قدم مستويات مرتفعة واداء مبشرا.

ويستمر العربي بتدريباته اليومية اعتبارا من الليلة وحتى 29 او 30 يوليو الجاري موعد مغادرة وفده الى ابوظبي لخوض دورة بني ياس الاماراتية الدولية الودية، حيث سيلاقي النصر السعودي، في حين يلعب نادي بني ياس المضيف مع ظفار العماني، والفائز في المباراتين يخوض النهائي المقرر في 4 اغسطس المقبل على ان يتواجه الخاسران قبل يوم لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

ويعود وفد العربي الى البلاد في 5 اغسطس المقبل ليتدرب اياما قليلة على ان يشد الرحال في 9 منه الى العاصمة البرتغالية لشبونة لاقامة معسكر اعدادي يستمر حتى 23 منه ويخوض خلاله 3 مباريات تجريبية منها لقاء مع الفريق الرديف لنادي بنفيكا العريق والذي لم يتحدد بعد، حيث يبذل المدرب روماو جهودا حثيثة لتأكيد اقامته، باعتبار انه سيحمل فائدة فنية جمة للاخضر. وسيعلن روماو لاحقا عن هوية الفرق التي سيلاقيها العربي مع المواعيد بشكل مفصل في وقت لاحق.

الى ذلك، تبذل ادارة العربي جهودا كبيرة من اجل اكمال عدد محترفي الفريق الى 4 بعد التعاقد مع السنغالي سنكاريه والارجنتيني ليزلو وتجديد عقد الدولي الاردني احمد هايل. وانحصرت خيارات العربي بثلاثة برازيليين احدهما ستتم تجربته ويدعى سانتوس، في حين انه لو تم التعاقد مع احد الاسمين الآخرين المرشحين، فإنه لن تتم تجربتهما نظرا لرفعة مستوىكل منهما باعتبارهما من اللاعبين المعروفين والمرتفعي الثمن.

iNewsArabia.com > رياضة >