«الشرطة» يُنهي معسكراً لبنانياً.. ويصل إلى الكويت

مصدر:
GMT 01:01 3/3/2013

وصل وفد نادي الشرطة السوري الى الكويت امس للحلول في ضيافة القادسية الاربعاء المقبل في الجولة الاولى من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2013، وذلك بعد ان انهى معسكره في بيروت. وتقام المباراة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم - ايضا - الرمثا الأردني ورافشان الطاجيكي.

واقتصرت مباريات الشرطة التجريبية الودية في بيروت على لقاء وحيد، جمعه بالعهد اللبناني، وانتهى بالتعادل بهدف لمثله، في حين اعتذر النجمة عن خوض اللقاء الثاني الذي كان مقرراً يوم الأربعاء الفائت بعد قرار الاتحاد اللبناني لكرة القدم بإيقاف خمسة من لاعبيه، على خلفية تورطهم في قضايا المراهنات والتلاعب بنتائج المباريات.

واكد محمد شديد مدرب الشرطة ان المعسكر اللبناني حقق معظم أهدافه، وإن كان إلغاء المباراة الثانية قد سبب بعض الإرباك، حيث انها كانت مفيدة للوقوف على جاهزية التشكيلة النهائية التي ستخوض لقاء القادسية، وقد تمت الاستعاضة عنها بتقسيمة بين اللاعبين وتطبيق العديد من الأمور التكتيكية.

والمميز في فريق الشرطة هو الوضع الفني والبدني الجيد الذي وصل إليه اللاعبون مع عدم وجود إصابات، باستثناء ثائر كرومة الذي تعرض لرض خفيف في قفصه الصدري، لكن حالته لا تدعو الى القلق.

iNewsArabia.com > رياضة >
«الشرطة» يُنهي معسكراً لبنانياً.. ويصل إلى الكويت,