العبدالرزاق والعمر والمسلم أبطال الجولة الثانية للدراجات المائية

حقّق المصنف العالمي يوسف العبدالرزاق من فريق هاتيك، كأس المركز الأول لفئة الجالس المفتوحة للمحترفين في سباق الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية التي تنظمها لجنة الرياضات البحرية في النادي البحري الرياضي الكويتي، بينما حقق البطل الواعد عبدالرحمن غازي العمر من فريق مكتب بدر البدر للمحاماة وبرو رايدر كأس المركز الأول لفئة الستوك للناشئين، وحقق البطل الجديد فهد نجيب المسلم من فريق تانتيوم كأس المركز الأول لفئة الواقف المفتوحة.

جاء ذلك خلال السباق الذي أقيم أمس الأول واختتمت فعالياته مساء، بحضور رئيس النادي البحري والأب الروحي لرياضة الدراجات المائية في الكويت اللواء فهد الفهد وأمين السر العام خالد الفودري ونائب رئيس اللجنة البحرية للشراع أحمد الفيلكاوي ورئيس وفد الفريق الكويتي للدراجات المائية عبدالوهاب غازي العمر وحشد كبير من محبي سباقات الدراجات المائية، وكانت نتائج المركزين الثاني والثالث في فئات السباق قد جاءت بتحقيق بطل كأس ملك تايلند البطل العالمي خالد سالم بو ربيع من فريق برورايدر وماركو مارين المركز الثاني في الجالس، المفتوحة للمحترفين وجاء ابن عمه البطل العالمي وبطل الإمارات محمد إبراهيم بو ربيع من فريق برورايدر وماركو مارين ثالثا، وفي فئة الستوك للناشئين جاء ثانيا عبدالعزيز العمر، وثالثا عامر عيناتي من لبنان، والذي يشارك للمرة الأولى في سباقات الكويت، بينما جاءت نتائج فئة الواقف المفتوحة للمبتدئين بتحقيق طارق العيسى من فريق إكس. بي. جي وبرو رايدر المركز الثاني، وجاء ثالثا من الفريق نفسه سالم أيمن المطوع.

وفي ختام الجولة وزَّع اللواء الفهد والفودري والفيلكاوي الكؤوس على الفائزين، فيما وجَّه اللواء الفهد كلمة للمتسابقين، أشاد فيها بالمشاركة، في حين أبدى اعتذاره لعدم تنظيم السباق لفئة الستوك للمحترفين والستوك للناشئين، بسبب حالة الجزر في البحر. وأشار في كلمته عن رفع قيمة المكافآت في هاتين الفئتين خلال الجولة الثالثة، التي ستقام في 11 مايو المقبل.

iNewsArabia.com > رياضة >
العبدالرزاق والعمر والمسلم أبطال الجولة الثانية للدراجات المائية,