تشلسي يستعيد نغمة الفوز

لندن - أ ف ب - بات ريدينغ وكوينز بارك رينجرز اول الهابطين الى الدرجة الاولى بعد تعادلهما صفر/صفر امس في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان الفريقان بحاجة الى الفوز للابقاء على آمالهما في البقاء في الدرجة الممتازة أقله حتى مباراة استون فيلا وسندرلاند اليوم في ختام المرحلة، بيد ان تعادلهما عجل بهبوطهما اليوم.

ويتساوى الفريقان نقاطا برصيد 25 لكل منهما مع افضلية فارق الاهداف لكوينز بارك رينجرز صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وعاد ريدينغ الى الدرجة الاولى بعد موسم واحد في الممتاز، فيما عاد إليها كوينز بارك رينجرز بعد موسمين.

تشلسي يستعيد التوازن

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، استعاد تشلسي نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه ليفربول 2/2 في المرحلة الماضية، وحقق فوزا مستحقا على ضيفه سوانسي سيتي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي اوسكار دوس سانتوس (43) وفرانك لامبارد (45 من ركلة جزاء).

ورفع لامبارد رصيده الى 13 هدفا على لائحة هدافي الموسم والى 201 هدف مع تشلسي وبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي بعدد الاهداف المسجلة مع الـ «بلوز» الذي يوجد بحوزة بوبي تامبلينغ.

ليفربول يكتسح نيوكاسل

اكتسح ليفربول مضيفه الجريح نيوكاسل يونايتد بسداسية نظيفة رغم افتقاده هدافه الاوروغوياني لويس سواريز الذي اوقف لعشر مباريات بسبب عضه الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في المباراة السابقة امام تشلسي (2/2).

ويدين ليفربول الذي يتواجه مع جاره ايفرتون الاحد المقبل على ملعب «انفيلد»، بفوزه الكبير الى جوردان هندرسون (17 و76) ودانيال ستاريدج (54 و60) والدانمركي دانيال اغر (3) والايطالي فابيو بوريني (74) في مباراة اكملها صاحب الارض بعشرة لاعبين في ربع الساعة الاخير بعد طرد الفرنسي ماتيو ديبوشي.

iNewsArabia.com > رياضة >
تشلسي يستعيد نغمة الفوز,