«سلة الكويت» يمزق شباك الجهراء

حقق الكويت فوزا غاليا وقاسيا على الجهراء 60/85 في المباراة التي جرت بينهما مساء امس الاول على صالة عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي، ضمن منافسات دوري الدمج لكرة السلة. وبعد هذه النتيجة يعود الابيض للصدارة بفارق نقطة واحدة عن منافسه الساحل الذي تغلب على اليرموك بصعوبة 73/80 وان عدنا الى حسابات الدوري فإن فاز الكويت في المباراتين المقبلتين سيكون بطل الدوري، وان تعثر في مباراة والساحل فاز فستكون لهما مباراة فاصلة.

بدأت مباراة الكويت والجهراء بخطة متشابهة للفريقين «زون» اغلاق المنطقة والاعتماد على الفاست بريك لينجح الابيض بخطف الربع الاول 14/20.

وفي الربع الثاني غير المدرب البحريني سلمان رمضان خطة الابيض ليلعب «رجل لرجل» من ملعبه ومضايقة لاعبي الجهراء من الدخول على السلة لينجح الكويت فيما اراد رمضان ويزيد الفارق الى 14 نقطة (27/41).

اما في الربع الثالث فابدع محترف الكويت السلوفيني ماركو ميليج الذي استغل هبوط مستوى لاعبي الجهراء ولعبهم الفردي في بعض الاوقات ليتنافس ماركو وحسين الخباز بالتسجيل (17 نقطة لماركو)

و(16 نقطة للخباز) لينتهي الثالث 42/66.

وفي الربع الاخير استمر تألق لاعبي الكويت وفي مقدمتهم السلوفيني ماركو الذي سجل 33 نقطة وحسين الخباز وفهد الظفيري، ولا ننسى دور القائد المحنك احمد المطيري والنجم راشد الرباح ونواف الظفيري وفيصل السالم وعبدالعزيز الفضلي ليقسوا على سلة «الجهراء» بفارق 25 نقطة.

وتألق من الجهراء نايف الصندلي وخالد الشمري، وادار اللقاء الحكم سالم الهزاع وحافظ الحلبي ومحمد سبتي.

iNewsArabia.com > رياضة >
«سلة الكويت» يمزق شباك الجهراء,