كاظمة يتخطى الصليبخات بصعوبة

مصدر:
GMT 01:01 3/3/2013

حقق كاظمة فوزاً صعباً على الصليبخات بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس على استاد ثامر ضمن افتتاح الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع الفائز رصيده الى النقطة 17 يبقى بها في المركز الرابع، بينما يتوقف رصيد الصليبخات عند 9 نقاط يقبع بها في المركز الاخير بجدول الترتيب. جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء عبر البرازيلي والسي مدافع الصليبخات بالخطأ في مرماه.

وحفلت المباراة بالحالات التحكيمية عن طريق الحكم سعد الفضلي الذي ادار المباراة، التي شملت اربع حالات طرد تقاسمها لاعبو الفريقين وكانت من نصيب كل من حمد حربي من كاظمة وناصر دغيم من الصليبخات للحصول على الانذار الثاني بالاضافة الى عبدالله الظفيري ووالسي طرد مباشر لسوء السلوك.

وبالعودة الى احداث اللقاء فقد نجح كاظمة في بسط سيطرة نسبية على مجريات الشوط الاول من عمر اللقاء، لكن مهاجميه افتقدوا لتشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى طارق الكندري الا في بعض الكرات القليلة منها كرة الهدف التي ارسلها مشاري العازمي من ركلة ركنية اخطأها والسي في مرماه. بينما اعتمد الصليبخات على تشكيل بعض الهجمات المرتدة السريعة عن طريق مهاجمه البرازيلي انطونيو والاس، لكنها لم تكتمل بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الاول بتقدم كاظمه بهدف للاشيء.

ومع انطلاق الشوط الثاني يبدأ الصليبخات بشكل اكثر فاعلية على المستوى الهجومي، ولكن تماسك الدفاعات الكظماوية يحول دون وصول تلك الهجمات لمنطقة جزائه، وتشهد الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء قمة الاثارة بحصول الثنائي عبدالله الظفيري ووالسي على البطاقة الحمراء لسوء السلوك، ومن ثم تسنح بعض الفرص التهديفية لمهاجم كاظمة المصري صلاح عاشور في الدقائق الاخيرة، لكنه يتسرع في انهائها لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز مهم لكاظمة يعزز به من بقائه بالمركز الرابع، بينما يزداد موقف الصليبخات صعوبة بجدول البطولة، وذلك ببقائه بالمركز الاخير.

iNewsArabia.com > رياضة >
كاظمة يتخطى الصليبخات بصعوبة,