ماك دوغال يقفز من فوق برج الحمراء

مصدر:
GMT 01:01 9/3/2013

في حدث فريد قفز البطل العالمي كريس ماك دوغال أمس طائراً من برج الحمراء على ارتفاع 414 متراً، ونال إعجاب الآلاف الذين تواجدوا في برج الحمراء.
وتابعه الملايين من خلال شاشات الفضائيات.

في حدث فريد من نوعه تابعه الآلاف في الكويت امس من برج الحمراء والملايين على شاشات الفضائيات، قام البطل العالمي كريس ماك دوغال بالقفز الحر من قمة البرج المذكور الذي يبلغ ارتفاعه 414 مترا.. وكانت لحظات قفزة ماك دوغال رائعة، تابعها الجميع، حيث كانت الثواني العشر الأولى من القفزة من دون باراشوت ثم فتحه ليسقط في المكان المخصص له على الأرض، وليضيف البطل العالمي سجلا آخر من انشطته العالمية التي سبق ان سجلها في هذا المجال. وكانت لفتة رائعة من البطل العالمي حيث اكتسى الباراشوت بلون علم الكويت ومزين بكلمة الحمراء.

ويأتي هذا العرض ليكون مسك ختام فعاليات برج الحمراء بالأعياد الوطنية وإبرازا لأهمية الاحتفال بهذه الأعياد وليشاهدها الجميع على المستويين المحلي والعالمي.

وارتأت ادارة برج الحمراء ان تضيف هذا العام عرضا متميزا لم يحدث من قبل في الكويت وربطه ببرج الحمراء (التحفة المعمارية الفنية الرائعة التي تبهر كل من يشاهدها).

لقد كانت القفزة حدثا حضاريا يجسد اصرار الإنسان على النجاح وتحقيق الصعوبات.

الجدير بالذكر ان ماك دوغال بطل عالمي ويزين سجله بأكثر من 2600 قفزة طائرة حرة من اماكن مختلفة حول العالم كان آخرها البطولة العالمية للقفز الطائر عام 2011 وجاء في المركز الثاني.

وتعتبر قفزة برج الحمراء بالامس رقما قياسيا يضاف الى سجلاته.

وقد وعد البطل العالمي بتدريب وتأهيل البطل العالمي محمد نوري الرفاعي، احد ابطال المظلة في الكويت، ليكون اول كويتي يمارس هذه الرياضة.

ووجه طلال العثمان مسؤول العلاقات العامة ببرج الحمراء كل الشكر والتقدير الى رجال الاطفاء والشرطة والاسعاف على تواجدهم امس للمساهمة في انجاح هذه الاحتفالية.

كذلك كل الشكر والتقدير الى شركة كامكو غلوبل ايفنتز التي نظمت هذا الحدث العالمي وجميع الرعاة (شركة زين، بنك الخليج، دومينو بيتزا، مشروب الطاقة، تونينو لامبرجيني، كروموزن، جوسبورت، ريد كيزنج، ثرى بلس ون، وجريدة الانباء) وذلك على دعمهم انجاح هذا الحدث الذي اضاف تميزا في سجل برج الحمراء واضاف بعداً رياضياً وحضارياً للكويت ونال اعجاب شعب الكويت الذي شاهد الحدث على الواقع وايضا الملايين التي شاهدته من خلال الفضائيات على الهواء مباشرة.

iNewsArabia.com > رياضة >
ماك دوغال يقفز من فوق برج الحمراء,