مجزرة بحق نادي الكويت:8 آلاف دينار غرامات

بلغت أقصى درجات مهازل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة - التي صارت لجنة «تكميم أفواه» - أن بادرت الى اتخاذ قرارات قاسية ومتعمّدة ضد نادي الكويت، بإيقاف كل من مدير فريقه الكروي عادل عقلة والمشرف محمد الهاجري سنة ميلادية كاملة، وتوجيه انذار لرئيسه عبدالعزيز المرزوق.. وارفقت العقوبات بغرامات مالية «قياسية» بلغت 8 آلاف دينار.. وكله بسبب تصريحات تلفزيونية ومناوشات اعلامية مع اطرف اخرى لا علاقة لها بمخالفات كروية.
فقد اتهمت اللجنة كلاً من المرزوق وعقلة باستهداف اتحاد الكرة في تصريحات لهما على تلفزيون «الراي»، في حين استندت اللجنة في ايقاف الهاجري الى وجود شكوى ضده من النادي العربي، على خلفية تصريحات ومناوشات اعلامية بينه وبين نائب الرئيس عبدالعزيز عاشور.
والسؤال الذي يطرح نفسه: هل أصبح اتحاد الكرة يخاف الى هذه الدرجة من الرأي الآخر ويكره الحرية والديموقراطية، ليرفع «عصا» لجنة الانضباط لتكمم أفواه «العباد»؟!

آخر مهازل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة كان 3 قرارات «متعمدة» صدرت مساء امس الاول ضد نادي الكويت، وتضمنت توجيه انذار لرئيس مجلس ادارة النادي عبدالعزيز المرزوق، بالاضافة إلى غرامة مالية قدرها 4000 دينار كويتي، وذلك على ضوء استعدائه على خلفية تصريحه في تلفزيون الراي، وما شاب هذا اللقاء من توجيه اتهام لرئيس مجلس ادارة الاتحاد واعضائه بعدم الحيادية والانحياز ضد نادي الكويت.

وفي السياق نفسه، اوقفت «الانضباط» مدير الفريق الاول بنادي الكويت عادل عقلة سنة ميلادية، اعتباراً من تاريخه مع غرامة مالية 2000 دينار بسبب تصريحاته في اللقاء المذكور نفسه.

ومن جانب اخر، قررت لجنة الانضباط ايقاف اداري الفريق الاول بنادي الكويت محمد الهاجري لمدة سنة ميلادية، اعتباراً من تاريخه مع غرامة مالية 2000 دينار كويتي على ضوء الكتاب المقدم من النادي العربي والمتضمن طلب التحقيق مع الهاجري، فيما ورد في احد تصريحاته الصحفية من ادعاءات واتهامات وتشكيك في نائب رئيس مجلس ادارة النادي العربي عبدالعزيز عاشور.

iNewsArabia.com > رياضة >