السلطنة تنال كأس البطولة الخليجية للدراجات المائية الأولى

برعاية الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف اختتمت البطولة الخليجية للدراجات المائية الأولى في بحيرة دومة الجندل بالجوف التي نظمت في الفترة مابين 23-25 سبتمبر 2014 بمشاركة 25 لاعبا من دول الخليج العربية.
وحصدت السلطنة كأس بطولة الدراجات المائية في فئة الجالس المعدل في بطولة الخليج العربي للدراجات المائية الاولى بجدارة وأداء متميز من لاعب الفريق خميس بن سبيت الحوسني الذي فاز في التصفيات المؤهلة لنهائي الكأس.
ويقول الحوسني بهذه المناسبة: «اعتبر هذه البطولة كعرس خليجي تألق فيه كافة اللاعبين من مختلف الدول الست وأهدي هذا الفوز أولا للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد- حفظه الله وأبقاه وللشعب العماني ولكل من وقف مع فريق عمان للدراجات المائية وأشكر رئيس الفريق عادل بن السويد العبري على تذليل كافة العوائق للمشاركة في البطولة وللدعم لرفع علم السلطنة في المحافل الرياضية».
ويقول عادل بن السويد العبري الحكم الدولي ورئيس فريق سلطنة عمان للدراجات المائية: «نشكر الدعوة من قبل الاتحاد السعودي العربي للرياضات البحرية لإدارة البطولة مع اخواني الإداريين والفنيين من دول مجلس التعاون الخليجي حيث تميزت روح البطولة بأجواء المنافسة الشريفة وتقديم ما هو أفضل بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ونشكر كل من ساهم في إنجاح البطولة من محافظة دومة الجندل منطقة الجوف والشكر الأخير للجنة الأولمبية العمانية على تذليل كافة الصعوبات للمشاركة في البطولة».
ويضيف العبري: «المنافسة على الكأس كانت قوية ولله الحمد واستعداد الفريق كان مسبقا من خلال تهيئة الحوسني بدنيا وذهنيا ورفع مستوى اللياقة لديه للمنافسة في كأس البطولة الخليجية، وفريق عمان للدراجات المائية في أتم جاهزيته للمشاركة في البطولات القادمة.»
الجدير بالذكر ان الحوسني حصل على المركز الاول في البطولة على دراجته سيدو آر إكس 260 أسرع وأفضل دراجة مائية في العالم.

iNewsArabia.com > سياسة >