لئلا تقول الكلمة لصاحبها دعني - د.فوزية أبو خالد


.أحياناً يفكر الكاتب أنّ الكتابة بيد واحدة لا تكفي، وأحيانا يشعر الكاتب أن التفكير بعقل واحد لا يكفي، وربما لذلك كان المثل القائل التفكير بأكثر من عقل يثري الفكرة ويكون أقرب إلى التفكير، من خلال المواقع المختلفة في الواقع وعبر اتجاهات الفكر على تعددها واختلافها أو مشتركاتها .
وأحياناً
iNewsArabia.com > رأي > الجزيرة | رأي