التعادل الإيجابي يحسم ديربي دير القصيبة و شباب أطلس القصيبة

أطلس سكوب . لحسن بلقاس

بهدف لمثله تعادل فريقي دير القصيبة و شباب أطلس القصيبة في المباراة التي جرت بينهما زوال يوم السبت 14 يناير 2017 بالملعب البلدي تاكزيرت في إطار منافسات الدورة 8 من بطولة القسم الشرفي عصبة تادلة لكرة القدم المجموعة C .


شهدت المباراة ندية و إثارة بين الفريقين و تركز اللعب بينهما في وسط الميدان، و إن مالت الكفة في معظم مجريات المباراة لشباب أطلس القصيبة حيث ضيع عددا من الفرص. هذا و عرف الشوط الأول من المباراة تسجيل الهدف الأول من تسديدة سكنت شباك دير القصيبة من رجل لاعب شباب أطلس القصيبة نور الدين عاشور في الدقيقة 7 . و بعد هجمة مركزة استغل مهاجم دير القصيبة عمر جان الفرصة و سجل هدف التعادل في الدقيقة 13 . لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي لا غالب و لا مغلوب.


و مع بداية الشوط الثاني قام الضيوف شباب أطلس القصيبة بهجمات لكنها لم تثمر عن أي شئ، في مقابل ذلك قاد دير القصيبة هو الآخر عددا من الهجمات بآت بالفشل مستغلا سرعة مهاجمه عمر جان. لينتهي الشوط الثاني و المباراة بنتيجة التعادل 1 ل 1 بين الفريقين.


و جدير بالإشارة أن المباراة عرفت عددا مهما من البطاقات الصفراء، منها 5 إنذارات للاعبي دير القصيبة، و 3 إنذارات للاعبي شباب أطلس القصيبة، و لم يسجل أي إخراج حكم الساحة للبطاقة الحمراء في وجه أي لاعب من الفريقين.


iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جديد الأخبار بأطلس سكوب
التعادل الإيجابي يحسم ديربي دير القصيبة و شباب أطلس القصيبة,