شاب تيموليلت يفض إضرابه عن الطعام بعد استقباله من طرف عامل إقليم أزيلال

محمد كسوة


استقبل محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال مساء اليوم الجمعة 25 رمضان 1437 هـ الموافق ل فاتح يوليوز 2016 جواد حسني المعتصم أمام جماعة تيموليلت رفقة والدته المسنة فاظمة عيرو ذات 84 سنة منذ صباح يوم الخميس 30 يونيو 2016 ، على خلفية إقصاء والدته من قفة رمضان لهذه السنة .


في بداية اللقاء رحب عامل الإقليم بشاب تيموليلت مبديا تعاطفه مع قضيته العادلة ،مشددا أن هناك تعليمات صارمة لرجال السلطة في هذا الشأن بعدم التشطيب على أي مستفيد متضمن في اللوائح إلا في حالة الوفاة أو الانتقال من مقر الإقامة إلى مكان آخر خارج الجماعة الأم .


وأخذ الشاب جواد حسني فرصته لبسط مختلف القضايا والمشاكل التي آثارها في وقت سابق في تصريحاته للصحافة ، ووعده عامل الإقليم بأخذها بعين الاعتبار ، و بفتح تحقيق حول ملابسات حذف والدته من لوائح المستفيدين من قفة رمضان ، وأنه سيتخذ الإجراءات التأديبية الإدارية في حق كل من ثبت في حقه خرق القانون بهذا الصدد .


كما أكد عامل الإقليم لشاب تيموليلت بأنه وفر لوالدته المسنة قفة رمضان مضاعفة وأنه أعطى تعليماته لرجال السلطة بأفورار بالعمل على إيصالها للمعنية بالأمر.


وبعد هذا اللقاء قرر جواد حسني رفقة والدته تعليق اعتصامهما وإضرابهما عن الطعام ابتداء من مغرب اليوم ، متمنيا أن يأخذ التحقيق مجراه الطبيعي وأن ينال كل متورط في حذف والدته المسنة جزاءه.


وبهذه المناسبة يجدد الشاب جواد حسني ووالدته شكرهما لكل من ساندهما وساعدهما ماديا أو معنويا في محنتهما.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جديد الأخبار بأطلس سكوب
شاب تيموليلت يفض إضرابه عن الطعام بعد استقباله من طرف عامل إقليم أزيلال,