شباب القصيبة لكرة القدم ينهزم أمام أولاد عياد وفريق كرة اليد يفوز على وفاق دمنات

أطلس سكوب . لحسن بلقاس

مني شباب القصيبة زوال يوم السبت 4 مارس الجاري بهزيمة قاسية أمام أولاد عياد بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما بالملعب العسكري بمدينة القصيبة برسم الجولة 13 من بطولة القسم الشرفي المجموعة C عصبة تادلة لكرة القدم.


و لم يشاهد الجمهور الحاضر أية ملامح للعب الجميل كما عهده في شباب القصيبة حيث غابت الندية و التنافسية و القتالية و ارتكز اللعب أمام مرمى القصيبة خلال الشوط الأول الذي انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي صفر لمثله.

و تمكن فريق أولاد عياد من تسجيل هدفين في الشوط الثاني من المباراة من طرف كلا من أشرف أتاغيا في الدقيقة 10 و بشار سليم في الدقيقة 31 ، و شهد تقليص الفارق من طرف شباب أطلس القصيبة من ضربة جزاء تمكن اللاعب صالح أعدي من ترجمتها إلى هدف. لتنتهي المباراة على نتيجة هدفين لواحد لفائدة الزوار.

و تم تسجيل خلال المباراة حرمان القصيبة من هدف بداعي الشرود، و حرمانهم أيضا من ضربة جزاء مشروعة حسب ما أكده عدد من الفعاليات الرياضية المحلية و المكتب المسير لشباب أطلس القصيبة. هذا و تعادلا الفريقين في الانذارات حيث أخرج حكم الساحة ثلاث بطائق صفراء لثلاث لاعبين من كلا الفريقين.


و وفق ما أوضحه مدرب أولاد عياد في تصريح ل " أطلس سكوب " قال :" اليوم انتصرنا على فريق لي مكلاسي الثاني من بعد رجاء أزيلال و عندهم لاعبين منسجمين تقريبا واحد ثلاث سنين و لا اربع سنين موالفين بعضياتهم، حنا انتصرنا اليوم خارج الميدان و هذا الانتصار الثاني على التوالي تنبغي نهديه للجمهور أو ساكنة أولاد عياد، و تنبغي نهديه للمكتب المسير و كاع لي كيدعم هاد الفرقة ". و يضيف المدرب ذاته :" و تنبغي نقولهم من هاد المنبر ديال أطلس سكوب يصبروا على هاد الأولاد غانولوا الكلمة ديالنا إن شاء الله هاد الموسم غاتكون عندنا السرعة النهائية غانلعبوا على المراتب الأولى و غادي نقولوا الكلمة ديالنا انشاء الله السنة المقبلة ".


و توجه الكاتب العام للمكتب المسير لأولاد عياد بالشكر لكل من سهر على انجاح المباراة من جمهور و أمن و لاعبين، مؤكدا أن :" كل شي زين و كل شي حلو إلا الملعب فالملعب غير صالح، و حنا كنحمدو الله و نشكره ملي خرجو اللاعبين كاع سالمين، و اليوم اللاعبين دياولنا بينوا على أنهم عندهم لياقة و عندهم حماس و جدية في اللعب و ما كيتفلاوش، و لهذا أنا كنقول للجمهور العيادي من هذا المنبر صبروا علينا و حنا جيين دعمونا خاصنا الدعم .. حنا دابا راه عاكنقطروا و هاد الوليدات صابرين معانا .. كنتمناو من الأعيان ديالنا، الجمهور، دعموا هاد الأولاد راهم في المستوى ".


وفي مجال كرة اليد، حقق شباب أطلس القصيبة لكرة اليد فوزا مهما على ضيفه وفاق دمنات ،ب 29-27 و ذلك في مباراة عن الدورة الثانية من القسم الوطني الثاني ، عصبة بني ملال خنيفرة.


و و فق ما عبرت عنه مصادر رياضية من داخل فريق شباب أطلس القصيبة فالمباراة احتضنها ملعب ثانوية طارق بن زياد عرفت حضورا جماهيريا لا بأس به في أول مباراة لكرة اليد تجرى في تاريخ مدينة القصيبة. مشيرا أن المستوى التقني كان جد ممتاز من كلا الفريقين و عرف ندية كبيرة إلى آخر ثانية من المباراة، و انتهى الشوط الأول بتقدم القصيبيين ب 13-11. و تألق كالعادة اللاعب فؤاد ويعوف حيث سجل 10 أهداف على حد قول المصدر ذاته.


iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جديد الأخبار بأطلس سكوب
شباب القصيبة لكرة القدم ينهزم أمام أولاد عياد وفريق كرة اليد يفوز على وفاق دمنات,