شباب القصيبة لكرة القدم ينهزم أمام حسنية زيدوح وفريق كرة اليد يفوز على اتحاد أزيلال

تغطية و تصوير لحسن بلقاس

هزيمة ثقيلة مني بها شباب أطلس القصيبة لكرة القدم أمام حسنية ولد زيدوح ب 3 أهداف لواحد في مباراة جمعتهما على أرضية الملعب العسكري بالقصيبة ضمن منافسات الدورة 15 من القسم الشرفي الثالث عصبة تادلة و ذلك يوم السبت 25 مارس 2017 .


أمام اندهاش جميع الحضور من المستوى الذي ظهر به شباب أطلس القصيبة، حيث لاحظ المتتبعون أن الشباب القصباوي لا يلعب شوطين كاملين، حتى وصفه البعض بفريق الشوط الأول، " حضور في الشوط الأول و غياب تام في الشوط الثاني "، و تعود أسباب تدهور مستوى اللياقة البدنية عند اللاعبين القصباويين وفق تعبير عدد من الفعاليات الرياضية إلى عدم الانضباط في التداريب و عدم انصات البعض للبعض الآخر.


و كان فريق شباب أطلس القصيبة سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 8 من الشوط الأول بواسطة عميد الفريق صلاح أعدي من تسديدة مركزة أسكنها الشباك الزيدوحية، لينتهي الشوط الأول من المباراة باتصار القصباويين بهدف لصفر.


و في الشوط الثاني دخل فريق ولد زيدوح عازما على تحقيق نتيجة ايجابية و هو ما تأتى له حيث تمكن اللاعب محمد نافع من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 9 من الجولة الثانية، و سيتمكن بعده قلب الهجوم كريم سيغرا من تعزيز تقدم الزوار بهدف ثاني، ليعود محمد نافع لتعميق جراح القصباويين بهدف ثالث في الدقيقة 44، و هي النتيجة التي ستنتهي بها المباراة حيث خرج الزيدوحيين منتصرين ب 3 أهداف لواحد أمام ذهول الجمهور القصباوي من المستوى الهزيل و المتذبذب الذي ظهر به فريقه.

و شهدت المباراة تعادل الفريقين في الانذارات حيث أخرج حكم الساحة الورقة الصفراء في وجه لاعبين من كلا الفريقين. هذا و تشتد المنافسة بين ثلاثة فرق و هي أفورار و القصيبة و تاكزيرت على من سيظفر بالمرتبة الثانية حيث يشتركون جميعا في النقط ب 24 نقطة لكل فريق، في حين يبقى الرجاء الرياضي لأزيلال متصدرا االمجموعة C ب 39 نقطة، من انتصاره أمس على دير القصيبة بهدفين لواحد.

و في كرة اليد تمكن فريق شباب أطلس القصيبة من انتزاع نقط الفوز في ميدانه و أمام جمهوره حيث فاز على اتحاد أزيلال ب 31 ل 27 و ذلك يوم الأحد 26 مارس الجاري بثانوية طارق بن زياد التأهيلية.


و حضر المباراة عددا من الفعاليات الرياضية على رأسها قدماء فريق كرة اليد، و رئيس عصبة بني ملال خنيفرة لكرة اليد خالد المرابط و فعاليات اعلامية و الأطر التعليمية و المجتمع المدني. هذا و عرفت المباراة حضورا ذهنيا للقصباويين الذين أبانوا على علو كعبهم و المستوى الذي وصلته كرة اليد بمدينة القصيبة، و الاهتمام الخاص الذي توليه الجمعية للفئات الصغرى، و تميز اللاعبين بمستوى عال خصوصا اللاعب فؤاد وعوف الذي آلت له حصة الأسد من التهديف، أمام صمود و صلابة فريق الاتحاد الأزيلالي وفق ما عبرت به فعاليات جمعوية.


و اليكم تصريحات كلا من مدرب فريق شباب أطلس القصيبة لكرة اليد و مساعد مدرب اتحاد أزيلال ل " أطلس سكوب " في الفيديوهات التالية :




iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جديد الأخبار بأطلس سكوب
شباب القصيبة لكرة القدم ينهزم أمام حسنية ولد زيدوح و فريق كرة اليد يفوز على الاتحاد الرياضي لأزيلال,